«نماء»: التنسيق بين المانحين والمنفذين أمر ضروري

نفذت نماء للزكاة والتنمية الاجتماعية بجمعية الإصلاح مشروع حالات الأسر «العاجزين عن العمل»، وذلك بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف تنفيذاً لشروط الواقفين التي نصــت عليها الحجج الــوقفيـة بالأمانة العامة للأوقـــاف، واستـفاد منه أكثر من 100 أسرة داخل الكويت.

وفي هذا الصدد، أثنى مدير تنمية الموارد الخيرية في مؤسسة نماء للزكاة والتنمية المجتمعية مساعد الرخيص على الشراكة الإستراتيجية بين نماء للزكاة والتنمية المجتمعية والأمانة العامة للأوقاف في العديد من المشروعات الخيرية والإنسانية التي تقيمها نماء داخل الكويت التي توجت مؤخراً بتنفيذ مشروع حالات الأسر «العاجزين عن العمل».

وأكد الرخيص أن التنسيق الإستراتيجي بين المانحين والمنفذين أمر ضروري لتحقيق أفضل النتائج بأفضل الطرق؛ لذا كان من الأهمية بمكان تعزيز سبل الشراكة بين نماء والأمانة العامة للأوقاف من خلال المشروعات الخيرية المختلفة، ومنها مشروع حالات الأسر «العاجزين عن العمل» وغيرها من المشروعات.

وأشاد الرخيص بالجهود التي تبذلها الأمانة العامة للأوقاف والمحسنين من أبناء الكويت الذين لا يدخرون جهداً في تقديم المساعدات للأسر المحتاجة، مؤكداً أهمية التراحم والتكافل التي جبل عليها أهل الكويت.

Exit mobile version