نماء مستمرة في جمع التبرعات لمشروع “شتاءاَ دافئاً”

أعلنت نماء للزكاة والتنمية المجتمعية التابعة جمعية الإصلاح الاجتماعي استمرار استقبال التبرعات لمشروع «شتاء دافئاً» لهذا العام الذي يعتبر من المشاريع الموسمية المهمة مع دخول فصل الشتاء والبرد القارس، وذلك بهدف توفير كسوة الشتاء للأطفال الأيتام والفقراء وأبناء الأسر المتعففة وأصحاب العوز والحاجات ووجود أسر في أمس الحاجة لمثل هذه المشاريع الإنسانية.

وفي هذا الصدد، قال نائب المدير العام في نماء للزكاة والتنمية المجتمعية مرشد الرشدان: أن نماء لن تتوقف عن مد أياديها البيضاء لمساعدة المحتاجين وقضاء احتياجاتهم ورعاية مصالحهم وتوفير الدعم المادي والمعنوي لهم مشيداً في الوقت ذاته بجميع المتبرعين وعلى ثقتهم المتجددة بنماء في كل عام مبينا أهمية هذه الحملة وتأثيرها الإيجابي على نفوس المحتاجين في فصل الشتاء.

وأوضح الرشدان ان مشروع “شتاءاً دافئاً” والتي تطلقه نماء بالتزامن مع دخول فصل الشتاء كل عام يعد نوعاً من أنواع التكافل والتراحم الاجتماعي بين المسلمين، فقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم في حديثه الشريف: «مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى» (متفق عليه).

وأعلن الرشدان عن عدد المستفيدين من المشروع العام الماضي مؤكداً أنه استفاد منه 350 أسرة، 250 عاملاً بتكلفة قدرها 14070 د.ك، مشيراً إلى أن نماء تحرص سنوياً على تنفيذ هذا المشروع الذي انطلق في عام 2005 لسد حاجة ضرورية في ظل التقلبات المناخية التي يشهدها العالم.

وبين الرشدان أن المشروع يستهدف رسم البسمة على وجوه الأيتام والأسر المستفيدة وإدخال السعادة في نفوسهم والتخفيف عن عاتقهم هموم الحياة ومعاناتها وحمايتهم من برد الشتاء القارس مؤكداً على أن استمرار المشروع كل هذه الأعوام بفضل الله ثم بكرم وعطاء الشعب الكويتي المستمر في ضرب الأمثلة الطيبة على البذل والعطاء.

وأضاف الرشدان أن نماء للزكاة والتنمية المجتمعية لديها العديد من المشروعات الموسمية التي تطرحها في مواسمها فهناك مشروع إفطار الصائم والتي تستعد لطرحه قريباً.

 وحث الرشدان المحسنين على التبرع لصالح مشروع «شتاء دافئاً» ومشروعات نماء الموسمية من خلال قنوات التبرع المتعددة التي وفرتها نماء، تيسيراً على الداعمين سواء من خلال الفروع المنتشرة في جميع محافظات الكويت، أو خدمة المندوب الخيري عبر الخط الساخن 1883333 بواسطة جهاز نقاط البيع Knet أو من خلال الموقع الإلكتروني namaakw.net.

Exit mobile version