“بلد الخير” توقع اتفاقية تعاون مع أمانة الأوقاف بشأن “مصرف النوافل”

وقعت جمعية “بلد الخير” مؤخرا اتفاقية تعاون مشترك مع الأمانة العامة للاوقاف بشأن تنفيذ مصرف النوافل لتوزيع الطرود والمواد الغذائية الأساسية من طعام ومأكل ومشرب الى الاسر المتعففة وأصحاب العوز.

ومثل الجمعية في توقيع الاتفاقية رئيس مجلس الإدارة سعد الراجحي فيما مثل الأمانة العامة للاوقاف نائب الأمين العام منصور الصقعبي.

وأشاد رئيس مجلس إدارة جمعية بلد الخير سعد الراجحي في تصريح صحفي بدور الأمانة في دعم المشاريع الخيرية والإنسانية التي تقوم بها الجمعية، معربا عن امله في استمرار هذا التعاون بين المؤسستين بما يلبي احتياجات المجتمع في هذا الجانب.

واكد ان مساهمة الأمانة في تنمية المجتمع فعالة بمختلف المجالات، مضيفا انه منذ نشأتها تسعى جاهدة لتلبية الاحتياجات الاجتماعية والتنموية مع مراعاة تحقيق الترابط بين المشروعات الوقفية والمشروعات الأخرى التي تقوم بها الأجهزة الحكومية وجمعيات النفع العام.

وأوضح ان هذه الاتفاقية “مصرف النوافل” يتم بموجبها صرف المبلغ المقدم من الأمانة على مصرف النوافل والبالغ قيمته 34 الف دينار كويتي داخل الكويت، وان تكون المساعدات عبارة عن مواد غذائية، إضافة الى ضرورة صرف المبلغ المقدم ضمن البنود المحددة من قبل الأمانة الى جانب دراسة الحالة ومدى حاجتها قبل تقديم الدعم اليها والذي يساهم بشكل كبير في تحقيق الامن الاجتماعي في المجتمع.

Exit mobile version