مدرب منتخب الكويت: عمان المرشح الأول للقب “خليجي 24”

قال مدرب منتخب الكویت الوطني لكرة القدم ثامر عناد الیوم الجمعة: ان المنتخب العماني یعتبر المرشح الاول لحصد لقب دورة كاس الخلیج العربي ال24 المقامة في قطر.

واضاف عناد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة امام عمان ان المنتخب العماني “قوي” وبطل للدورة السابقة مؤكدا انھ فرض احترامھ في الخلیج بشكل خاص والقارة الاسیویة بشكل عام.

واوضح ان صفحة مباراة السعودیة اغلقت وبدأ التركیز على مباراة عمان لحصد النقاط الثلاث وضمان التأھل للمربع الذھبي.

من جھتھ، قال لاعب وسط المنتخب الكویتي فھد الانصاري خلال المؤتمر: ان العناصر الشابة في صفوف المنتخب مصدر قوة، مشیرا الى تأقلمھم مع عناصر الخبرة وخلق تشكیلة قویة قادرة على المنافسة.

واكد ان مباراة عمان اصعب من المباراة الافتتاحیة موضحا ان كل مباراة لھا ظروفھا الخاصة وھدف المنتخب ھو حصد النقاط الثلاث.

وفي سیاق متصل قال مدرب منتخب عمان ایروین كومان خلال المؤتمر انھ یعلم ما یقوم بھ ولا توجد اعذار في كرة القدم، مشیرا الى ثقتھ باللاعبین في تقدیم مستوى جید ویبرزون شغفھم في كرة القدم. واضاف “قدمنا 75 دقیقة جیدة في المباراة السابقة وقدم اللاعبون افضل ما لدیھم ولا اعلم ما اخفقنا بھ”.

واشاد كومان بمستوى المنتخب الكویتي الذي ظھر بھ امام السعودیة “فریق یستحق الاحترام والاشادة” موضحا ان فریقھ استعد جیدا لمباراة الغد في محاولة منھ لتعویض التعادل السلبي في المباراة الاولى.

من جانبھ، قال لاعب المنتخب العماني علي البوسعیدي ان اللاعبین جاھزون للمباراة، معربا عن الامل في تقدیم مستوى جید وحصد النقاط الثلاث لزیادة فرص التأھل الى الدور القادم.

واكد البوسعیدي انھم بحاجة الى دعم الجمھور والدعم الاعلامي للوصول بعیدا في الدورة مشیرا الى دور الجمھور العماني في تحفیز اللاعبین بالمباراة السابقة.

وسیلعب منتخب الكویت الوطني غدا السبت امام نظیره العماني على استاد عبدالله بن خلیفة (الدحیل) لتعزیز صدارتھ للمجموعة الثانیة فیما یحاول المنتخب العماني زیادة فرصتھ في التأھل للمربع الذھبي. وتتصدر الكویت المجموعة الثانیة برصید ثلاث نقاط فیما یتقاسم منتخبا عمان والبحرین المركز الثاني بنقطة وحیدة ویحتل المنتخب السعودي المركز الاخیر بلا نقاط.

Exit mobile version