الدقباسي يشيد بمساعي سمو الأمير لطي الأزمة الخليجية

أشاد عضو الشعبة البرلمانية النائب علي الدقباسي، اليوم السبت، بمساعي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والعمل “الدؤوب المستمر” لسموه لطي صفحة الأزمة الخليجية، معرباً عن ثقته بحكمة قادة دول المجلس لتجاوز هذه المحنة.

ووصف النائب الدقباسي، في تصريح على هامش حضوره مؤتمر “حوار المنامة”، بحسب “كونا”، مشاركة المنتخبات الخليجية ببطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24) المقررة بقطر بأنها “خطوة جيدة للوصول لحل الأزمة”، معرباً عن الأمل “بطي صفحة الأزمة” وتجاوز التحديات التي تواجه دول الخليج.

وأعرب عن حرص الكويت على دعم كافة جهود دول مجلس التعاون الخليجي، موضحاً أن النجاحات والإنجازات التي تتحقق في دول الخليج هي مكاسب للكويت.

وكان نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله اعتبر أن مشاركة المنتخبات الخليجية في بطولة “خليجي 24” بقطر مؤشر على تقدم نحو حل الأزمة بين الأشقاء، وأضاف أن هناك خطوات أخرى ستعقب هذه الخطوة تؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح للوصول إلى النتائج الإيجابية، معرباً عن تفاؤله بأن تكون هناك اتصالات على كافة المستويات الخليجية لبلورة نهاية سريعة لهذه الأزمة.

وأعلنت السعودية والإمارات والبحرين المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي الـ24 لكرة القدم المقرر أن تنطلق في 26 نوفمبر الجاري وتستمر إلى الثامن من ديسمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

Exit mobile version