سمو الأمير يستقبل عائلة الخنة

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، بقصر بيان، صباح اليوم الأحد، وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد عائلة الخنة، حيث أعربوا عن جزيل شكرھم وعظيم امتنانھم على تفضل سموه رعاه الله بإصدار العفو الأميري عن ابنھم فھد صالح الخنة.

وفيما يلي نص لقاء صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه بحضور سمو ولي العھد مع عائلة الخنة:

“سمو الأمير: بوصالح.

ضيف بوصالح: ما قصرت.. الله يسلمك.. عسى عمرك طويل ويحفظك ويدوم عليك الصحة والعافية ما قصرت.

سمو الأمير: ويتم عليكم (انتوا أھلكم).

فھد الخنة: جزاك خيراً، مشكوراً ما قصرت، بيض الله وجھك.

فھد الخنة: وأنا يا طويل العمر ما أنساه لى طول العمر.. معروفك أو والحين.. الله يطول عمرك.. سامحني إذا بدر مني أي شيء كدر خاطرك.. أنا واحد من عيالك تمون عليَّ الله يجزيك خيراً.

سمو الأمير: لا بالعكس.

سمو الأمير: بو صالح نھنيك.. بوجود.. الله يطول عمرك.

الخنة: عسى الله يحفظك ما قصرت.. عساك ذخراً..

سمو ولي العھد: بو صالح.. زلة لسان دائماً لواحد يخطئ لكن ما يتمادى في خطئه، الواحد اعترف وشاف الناس تجاه يصحح مساره.. وجل من لا يخطئ..

الإنسان اللي يبي يعمل يخطئ.. بارك الله فيكم ويھديكم إلى الطريق الصحيح لخدمة وطنكم أھم شيء.

فھد الخنة: فيكم الخير والبركة.. طويل العمر أبو الجميع، وأنا عارف يحن علينا مثل أبونا.. مثل مقام الوالد الله يطول عمره.

فھد الخنة: كلكم خير وبركة.. أسرة الخير الله يطول أعماركم جميعاً.. يديم ظلكم على ھالديره دوم إن شاء الله.

سمو الأمير: أھلاً فيكم.. جيت أھلك وإخوانك وديرتك.

فھد الخنة: الفضل ولك طويل العمر.. جزاك الله خير.. بوفيصل سمو ولي العھد كله خير وبركة.

سمو ولي العھد: الله يبارك فيك.. إذا إنتوا ما حافظتوا على بلدكم منو يحافظ عليھا.. شوفوا حوالينا شنو اللي يحصل يعني الواحد يكون حريص لخدمة وطنه.

وعقب اللقاء صرح فھد صالح الخنة قائلاً:

“بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على آله وصحبه أجمعين.. طبعاً تشرفت اليوم بلقاء حضرة صاحب السمو، حفظه الله ورعاه.. نتشكر منه على العفو الكريم عني أنا وكان معاي العائلة إخواني وأبناء إخواني.. يتشكرون من حضرة صاحب السمو جزاه الله خير وھذا ليس بغريب على والد الجميع.. أنا صراحة أتشكر منه جزاه الله خيراً، وعسى الله يطول في عمره ويبارك فيه.. ويبارك في جھوده.. تشرفنا بلقاء سمو ولي العھد الشيخ نواف الأحمد جزاه الله خير تشكرنا منه أيضاً.. عسى الله يبارك للجميع ويفقھم والفال إن شاء الله لبقية الإخوة يشوفون طريق إن شاء الله للعفو عنھم من حضرة صاحب السمو أبو الجميع.. وأكد صاحب السمو الله يطول عمره أنه أبو الجميع حريص على أبنائه حريص على عودتھم لوطنھم وفقاً للقانون جزاء الله خير.. يعني أنا أتشكر منه الله يطول عمره ويبارك فيھ ويصلح حال الكويت وأھلھا في ظل رعاية حضرة صاحب السمو عند إخوانك وأھلك أعتبرك والدنا”.

Exit mobile version