تونس: الشاهد يعلن أن قيس سعيد سيزور الجزائر قريبا

تونس (وكالات): خلال لقائه بالرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح، أعلن امس رئيس الحكومة يوسف الشاهد ان قيس سعيد سيقوم بزيارة إلى الجزائر في الأسابيع القليلة القادمة.

وسلّم الشاهد الرئيس الجزائري رسالة خاصة  من رئيس الجمهورية قيس سعيد، تضمنت تأكيدا على  أهمية العلاقات التونسية-الجزائرية الاستراتيجية والراسخة في التاريخ والتي تترجم الارادة المشتركة للشعبين الشقيقين.

وقال يوسف الشاهد أن زيارته إلى الجزائر جاءت بتكليف من رئيس الجمهورية التونسية قيس السعيد الذي كلفه بتبليغ رسالة صداقة وأخوة ومودة للشعب الجزائري وللقيادة الجزائرية، واصفا اللقاء الذي جمعه مع الرئيس الجزائري بالمهم والذي أكد ضرورة مواصلة العمل المشترك والتحديات المشتركة التي تواجه البلدين.

وأضاف الشاهد أن التنسيق مستمر بصفة شبه يومية بين القوات الأمنية العسكرية في تونس والجزائر، وذلك اضافة الى التنسيق في الجانب الاقتصادي بهدف الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية.

وتجدر الاشارة الى أن اللقاء جرى بحضور كل من وزير الخارجية  بالنيابة صبري بشطبجي والمستشار لدى الرئاسة عبد الرؤوف بالطيب والوزير الأول الجزائري نور الدين بدوي ووزير الشؤون الخارجية الجزائري صبري بوقادوم.

Exit mobile version