المبارك: كل الدعم لرفع المستوى الإنتاجي للمؤسسات النفطية

أكد سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الثقة في العنصر البشري الكويتي العامل بقطاع النفط والغاز، مشيراً إلى الدعم الكامل لخلق بيئة عمل صحية ومتطورة قادرة على رفع المستوى الإنتاجي للمؤسسات النفطية.

جاء ذلك في تصريح صحفي لسموه عقب رعايته وحضوره حفل افتتاح مؤتمر ومعرض الكويت الرابع للنفط والغاز 2019، اليوم الأحد، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وأشاد المبارك بالمشاركة الكبيرة من الشركات الوطنية والعربية والأجنبية والمنظمات الدولية في المؤتمر؛ مما يؤكد السمعة المميزة التي وصلت لها الكويت ويجسد مكانتها الرائدة في مجال الطاقة والصناعات النفطية.

وأضاف المبارك أن المؤتمر يعد حدثاً مهماً للجهات الراغبة في التعرف على فرص الاستثمار المتاحة وفرصة كبيرة لتبادل الخبرات وعرض أحدث التقنيات وآخر الإنجازات في هذا المجال، وأبرز الحلول للتحديات والعقبات التي قد تواجه قطاع النفط والغاز والخدمات المتعلقة به.

حضر افتتاح المؤتمر الذي يختتم أعماله في الـ16 من أكتوبر الجاري نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة، ومؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة لها، وديوان رئيس مجلس الوزراء.

Exit mobile version