مرشدة كويتية تدعو لمحاربة ظاهرة “المعالجة بالطاقة”

دعت المرشدة التربوية هناء الأيوب أجهزة الدولة ومؤسساتها إلى محاربة ظواهر غريبة على المجتمع كظاهرة “المعالجة بالطاقة”.

وفي تغريدة لها على “تويتر”، أشادت المرشدة التربوية هناء الأيوب ببيان أصدرته جمعية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت (أعلى هيئة علمية) في ديسمبر 2018 حول خطورة ظاهرة ما يسمى بـ”المعالجة بالطاقة”، ببيع الوهم والقدرة على معالجة الأمراض الجسدية والنفسية من خلال مراكز غير مرخصة وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت الأيوب التي أعادت نشر البيان على صفحتها في “تويتر”: ننتظر من أجهزة الدولة ومؤسساتها المزيد من البيانات المناهضة لانتشار خرافات حركة العصر الجديد.

 

{source}<blockquote class=”twitter-tweet” data-lang=”en”><p lang=”ar” dir=”rtl”>هذا بيان جمعية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت(أعلى هيئة علمية) ??<br>جزاهم الله خيرا وشكر الله سعيهم..<br>وننتظر من أجهزة الدولة ومؤسساتها المزيد من البيانات المناهضة لانتشار خرافات حركة العصر الجديد..<br>اللهم احفظ بلدنا وسائر بلاد المسلمين من العابثين في العقول والدين.. <a href=”https://t.co/V00g20UBzn”>pic.twitter.com/V00g20UBzn</a></p>&mdash; هناء الأيوب (@hana_alayoub) <a href=”https://twitter.com/hana_alayoub/status/1150656779308720128?ref_src=twsrc%5Etfw”>July 15, 2019</a></blockquote>
<script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

{/source}

Exit mobile version