الحية: مستمرون مع كل الأطراف الفلسطينية لإسقاط “صفقة القرن”

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، خليل الحية: نحن مستمرون في فعالياتنا ضد “صفقة القرن”، وسنحمل معنا كل الأحرار، وسنعمل مع كل الأطراف الفلسطينية من أجل إسقاط كل المؤامرات.

وأكد الحية خلال مشاركته في مسيرات العودة شرق غزة، أمس الجمعة، أن الشعب الفلسطيني هو الأقدر على إفشال كل المؤامرات؛ “فهو يؤكد مجددًا أنه يقف في وجه محاولات تصفية القضية”.

وأوضح أن مؤتمر البحرين “حمل بذور فشله” منذ الدعوة إلى انعقاده أمام المقاطعة الفلسطينية، مبينًا: “كلما توحد شعبنا على قضيته أسقط المؤامرات”.

وشدد القيادي في حركة “حماس” على أن راية فلسطين ستبقى مرفوعة. موجهًا التحية لكل فلسطيني وقف سدًا منيعًا في مواجهة التصفيات.

وأضاف: “سنتابع بكل قوة وإصرار فعالياتنا ومواقفنا السياسية والشعبية في مواجهة صفقة القرن بكل جوانبها السياسية والاقتصادية والتعليمية، وسنلاحق كل من يريد لقضيتنا المهانة والتذويب”.

وثمن الحية كل الجهود والفعاليات العربية والإسلامية، الشعبية والرسمية التي وقفت بكل شموخ رفضًا لمؤتمر البحرين، “إيمانًا منها بعادلة قضيتنا”.

وقدر كل الدول التي قاطعت وكل الفعاليات التي قامت في كل الدول وانتصرت لفلسطين وقضيتها.

وبيّن الحية أن الاحتلال “كلما يضيق عليه الخناق يلجأ إلى الأساليب الدنيئة التي يحاول من خلالها النيل من رموز شعبنا”.

وأكد أن “وعي شعبنا العالي وحسه الوطني يكشف محاولات العدو للمس برموز شعبنا”. داعيًا إلى “اليقظة من محاولات الاحتلال للمس برموز شعبنا”

وشارك آلاف الفلسطينيين، أمس الجمعة، في الأسبوع الـ65، لفعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار على الحدود الشرقية لقطاع غزة الذي حمل اسم جمعة “بوحدتنا نُسقط المؤامرة”.

وأصيب الجمعة، 40 فلسطينيًا برصاص “إسرائيلي” خلال قمع الاحتلال لفعاليات الجمعة الـ65 (بوحدتنا نُسقط المؤامرة) في مسيرات العودة على الحدود الشرقية للقطاع.

Exit mobile version