حماية المنافسة يؤكد حرصه على تعزيز التعاون وتبادل المعلومات مع الجهات الرقابية

أكد رئيس مجلس إدارة جھاز حماية المنافسة د. راشد العجمي حرص الجھاز على تعزيز التعاون مع الجھات الرقابية الحكومية وتطبيق الآلية التي وضعھا لتبادل المعلومات.

وقال العجمي في تصريح عقب اجتماعه مع الأمين العام المساعد لقطاع كشف الفساد والتحقيق في الھيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاھة) د. محمد بوزبر: إن الاجتماع تطرق لموضوعات عدة مھمة مشتركة منھا التنسيق بين الجھتين، مؤكداً أن الجھاز لا يتردد في إحالة القضايا التي ترد إليه ويكون فيھا شبھة فساد إلى “نزاھة”.

وأبدى استعداد الجھاز لتقديم كل التسھيلات والدعم لـ”نزاھة” في سبيل تحقيق الأھداف المرجوة من تطبيق مجموعة من الأخلاقيات والسلوكيات الواجب اتباعھا أثناء العمل في القضايا والشكاوى التي ترد إليه للقيام بأداء واجبات الوظيفة بأمانة ونزاھة وشفافية.

بدوره، أعرب الأمين العام المساعد لقطاع كشف الفساد والتحقيق في الھيئة العامة لمكافحة الفساد د. محمد بوزبر عن تقدير الھيئة الكامل لما تلمسه من روح التعاون والحرص على التنسيق المشترك.

وذكر أن علاقة “نزاھة” بجھاز حماية المنافسة تتسم بما يساعد في تبادل وتقريب وجھات النظر بين الجھتين؛ ما يسھم في تعزيز المنافسة والتصدي للممارسات الاحتكارية في السوق.

Exit mobile version