د. محمد المقاطع: استجواب الكندري لرئيس الوزراء كتب بحرفنة دستورية وقانونية

قال أستاذ القانون الدستوري د. محمد المقاطع أنه من العبث مناقشة مدى دستورية استجواب سمو رئيس مجلس الوزراء مشيراً إلى أن جميع المحاور التي تمنها استجواب النائب عبدالكريم الكندري إلى رئيس الوزراء تدخل في صلب اختصاصه.

وقال المقاطع في حسابه عبر موقع التدوين المصغر تويتر ” من العبث إثارة نقاش مدى دستورية إستجواب دعبدالكريم الكندري لرئيس الوزراء، فالمعروف لا يعرف والإستجواب كتب بحرفنة دستورية وقانونية ونموذج للاستجوابات الداخلة بصلب اختصاصات رئيس الوزرء .. محاولة عرقلة الإستجواب أو إحالته للتشريعية إنحراف صارخ،وإضفاء لضمانات حذرت منها المذكرة التفسيرية”

{source}
<blockquote class=”twitter-tweet” data-lang=”ar”><p lang=”ar” dir=”rtl”>من العبث إثارة نقاش مدى دستورية إستجواب دعبدالكريم الكندري لرئيس الوزراء،فالمعروف لا يعرف والإستجواب كتب بحرفنة دستورية وقانونية ونموذج للإستجوابات الداخلة بصلب إختصاصات رئيس الوزرء.<br>محاولة عرقلة الإستجواب أو إحالته للتشريعية إنحراف صارخ،وإضفاء لضمانات حذرت منها المذكرة التفسيرية</p>&mdash; د.محمد المقاطع (@al_moqatei) <a href=”https://twitter.com/al_moqatei/status/1126080951409356801?ref_src=twsrc%5Etfw”>٨ مايو ٢٠١٩</a></blockquote>
<script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

{/source}

 

Exit mobile version