الحجرف: “التأمينات” ركيزة إستراتيجية تسهم في استقرار المجتمع

قال وزير المالية د. نايف الحجرف: إن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تعد ركيزة إستراتيجية وأساسية تسھم في استقرار المجتمع وتضمن للمواطنين حياة كريمة مستقرة وآمنة اقتصادياً.

جاء ذلك في كلمة ألقاھا الحجرف خلال الحفل الذي نظمتھ “التأمينات” برعايتھ لتكريم مديرھا العام السابق حمد الحميضي نظراً لمجھوداتھ التي بذلھا طوال فترة خدمتھ.

وأضاف أننا نفتخر بتكريم المدير العام السابق للمؤسسة حمد الحميضي، ونائبھ لشؤون الاستثمار والعمليات السابق الشيخ عبدالله الجابر الصباح، ونائبھ لشؤون تكنولوجيا المعلومات السابق أحمد التركي؛ لإسھامھم في صياغة دور وأھداف “التأمينات” طوال خدمتھم.

وأوضح أن المكرمين عملوا وسط تحديات كبيرة وصعوبات في سبيل تحقيق الھدف الأسمى لأي مؤسسة ضمان اجتماعي وھو “الحفاظ على الاستدامة المالية للمؤسسة”.

وذكر الحجرف أن المكرمين جعلوا من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أحد الأعمدة التي يقوم عليھا الأمن الاجتماعي للكويت حتى باتت تشكل ضمانة للمستقبل ينبغي الحفاظ عليھا.

من جانبھ، قال المدير العام للمؤسسة مشعل العثمان في كلمة مماثلة: إن ھذا التكريم جاء تقديراً وعرفاناً بمجھودات “كوكبة من أبناء الكويت” الذين تميزوا في العطاء.

وأضاف العثمان أن ھذه الكوكبة التي تولى أفرادھا مسؤوليات القيادة والإدارة في المؤسسة سجلوا إنجازات ونجاحات متعددة وكانوا مثالاً للتفاني والإخلاص والعطاء الذي رسخ مكانة المؤسسة ودورھا في خدمة الأمن الاجتماعي للوطن الكويتي.

Exit mobile version