السكنية تطرح فرصًا استثمارية في مدينة صباح الأحمد السكنية

أعلنت المؤسسة العامة للرعایة السكنیة طرح عدد من الفرص الاستثماریة في مدینة (صباح الأحمد) السكنیة ضمن خطة المؤسسة المقرة لتنفیذ المحور الخدمي الاستثماري في المدینة.

وقال المدیر العام للمؤسسة المھندس بدر الوقیان في تصریح صحفي الیوم إن الفرص الاستثماریة تشتمل على عمارات استثماریة ونادي أطفال ومتنزهًا إضافة إلى موقع للاستعمالات التجاریة.

وأضاف الوقیان أن الفرص الاستثماریة المطروحة تشمل أنشطة حرفیة ومخازن مبینًا أن آخر موعد لتقدیم العطاءات في منتصف شھر یونیو المقبل.

وأوضح أن ھذه الفرص الاستثماریة تأتي ضمن خطة المؤسسة لتفعیل الشراكة بین القطاعین العام والخاص وھي الأولى من نوعھا التي یتم طرحھا في تاریخ الرعایة السكنیة.

وأفاد بأن مدینة (صباح الأحمد) السكنیة تزخر بالعدید من الأنشطة التجاریة وكذلك المباني العامة الحكومیة التي أتمت المؤسسة تنفیذھا وتسلیمھا للجھات الحكومیة بھدف توفیر الخدمات لقاطني المدینة.

وذكر أن المؤسسة سلمت الجھات الحكومیة المستفیدة المواقع المخصصة لھا في المحور الخدمي التي ستنفذ بواسطة تلك الجھات والتي تتضمن موقعًا لجامعة الكویت ومواقع لكلیات ومعاھد للھیئة العامة للتعلیم التطبیقي والتدریب ومواقع عدة لوزارة الداخلیة لشؤون الھجرة والفحص الفني.

وأضاف أن المواقع المخصصة تتضمن موقعًا للمحكمة وخدمات وزارة العدل، وآخر لمستشفى ومركزًا صحيًّا لوزارة الصحة ،وموقعًا لمجمع الوزارات وآخر لوزارة الشؤون الاجتماعیة لإقامة منتجع لكبار السن، وموقعًا لإقامة محطات لتعبئة الوقود إضافة إلى تخصیص موقع لمدینة ریاضیة. 

Exit mobile version