شاهد.. انهيار سقف مسجد يودي بحياة 3 أشخاص وإصابة اثنين في منطقة النهضة

أعلنت الإدارة العامة للإطفاء، فجر اليوم الثلاثاء، وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة اثنين نتيجة انھيار سقف مسجد قيد الإنشاء في منطقة النھضة بجانب مقبرة الصليبيخات.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة في بيان صحفي، بحسب “وكالة الأنباء الكويتية”: إن غرفة عمليات الإطفاء تلقت بلاغاً بوقوع ھذا الحادث الذي تعاملت معه فرق إطفاء مركزي الصليبيخات والإنقاذ الفني في تمام الساعة 1.34 من صباح اليوم.

وأوضح أن حادث الانھيار وقع أثناء عملية صب الخرسانة الخاصة في سقف المسجد؛ ما تسبب بانحشار خمسة عمال قامت فرق الإطفاء برفع الأنقاض عنھم وإخراجھم، وتم تسليم المصابين منھم إلى فنيي الطوارئ الطبية.

وأكدت أن مراقبة التحقيق في حوادث الحريق باشرت عملھا للوقوف على أسباب الانھيار بعد استدعاء ضابط قطاع الوقاية.

 

{source}
<blockquote class=”twitter-tweet” data-lang=”en”><p lang=”ar” dir=”rtl”>جانب من تعامل رجال الإطفاء مع حادث الانهيار الذي وقع فجر اليوم الثلاثاء في سقف مسجد قيد الانشاء بمنطقة النهضة اثناء عملية صب الخرسانة <a href=”https://t.co/ZQzPKB58gG”>pic.twitter.com/ZQzPKB58gG</a></p>&mdash; الادارةالعامةللإطفاء (@official_kfsd) <a href=”https://twitter.com/official_kfsd/status/1107843883080273920?ref_src=twsrc%5Etfw”>March 19, 2019</a></blockquote>
<script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

{/source}

Exit mobile version