سمو الأمير يؤكد موقف الكويت الرافض للعمل الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا

أكد حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، موقف دولة الكويت الرافض للعمل الإجرامي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا الذي أودى بحياة الأبرياء الآمنين والتعدي على حرمة دور العبادة الذي يتنافى مع كافة الشرائع والأعراف والقيم الإنسانية.

جاء ذلك في برقية بعثها سموه إلى فخامة باتسي ريدي حاكم عام نيوزيلندا الصديقة أعرب فيھا سموه عن استنكار دولة الكويت وإدانتھا الشديدة لحادث إطلاق النار الإرھابي الذي استھدف مسجدين في وسط مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية وأسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين، بحسب “وكالة الأنباء الكويتية”.

كما ضمنھا سموه خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامتھا ولأسر الضحايا سائلاً سموه رعاه الله المولى تعالى أن يتغمدھم بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

وبعث سمو ولي العھد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله، ببرقية تعزية إلى فخامة باتسي ريدي حاكم عام نيوزيلندا الصديقة ضمنھا سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث إطلاق النار الإرھابي الذي استھدف مسجدين في وسط مدينة كرايست تشيرش وأسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين، سائلاً سموه الباري جل وعلا أن يتغمد ضحايا ھذا العمل الإجرامي بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، حفظھ الله، ببرقية تعزية مماثلة.

Exit mobile version