القاهرة.. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على سائق قطار المحطة

أورد موقع صحيفة “المصريون” أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على سائق قطار محطة مصر ويدعى علاء صلاح.

وبحسب موقع “اليوم السابع” المصري، حمل رئيس هيئة السكة الحديد المهندس أشرف رسلان مسئولية الحادث إلى سائق الجرار علاء صلاح الذى ترك الجرار يتحرك من ورش أبو غاطس المجاورة لمحطة مصر بدون وجوده، حيث أبلغ وزير النقل الدكتور هشام عرفات عقب وصوله لموقع الحادث وكذلك قوات الأمن والنيابة العامة أن السائق المذكور كان مدرج يقود هذا الجرار لكنه تركه وحدث التصادم بنهاية الرصيف.

وكشفت المصادر، بحسب الموقع، أن السبب الرئيسي لتصادم جرار القطار رقم 2302 برصيف محطة مصر أنه كان يسير بدون سائق، حيث كان مدرج يقوم السائق علاء صلاح به، وأن قوات الأمن تحفظت على السائق الذى كان مقررا له يقود هذا القطار لمعرفة سبب تركه الجرار يتحرك بدون وجوده، لافتة إلى أن الجرار الذى كان متوجه للمحطة ليقطر إحدى القطارات ليقوم برحلتها انحدر وتصادم بصدادات نهاية الرصيف وانفجر تانك السولار به مما أدى إلى الحريق الهائل.

ووقع حادث انفجار قطار محطة سكة حديد مصر بوسط القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، وأسفر عن سقوط العشرات من الضحايا، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان؛ ما أدى إلى انفجار “تانك البنزين”، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار!.

المجتمع: تصريحات متناقضة.. فيما قالت مصادر إن الجرار كان في طريقه لمحطة “مصر” لجر القطار رقم 2302 ، قالت مصادر أخرى أن الانفجار أسفر عن اشتعال الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار!

Exit mobile version