د. المقاطع: آن الأوان لـ”تكويت” الوظائف القانونية بأجهزة الدولة

د. محمد المقاطع

طالب أستاذ القانون الدستوري في جامعة الكويت د. محمد المقاطع بوقف تعيين وكلاء نيابة غير كويتيين وقضاة، مطالباً في الوقت ذاته بـ”تكويت” الوظائف القانونية بأجهزة الدولة.

وطالب في تصريح له على موقع التدوين المصغر “تويتر”: آن الأوان لوقف تعيين وكلاء نيابة وقضاة غير كويتيين.. آن الأوان لشكر كل قاضٍ غير كويتي، ونقول له: القضاء سلطة سيادية ووطنية، عذراً لا نستطيع تجديد عقدك.. آن الأوان أن يتاح لآلاف الكويتيين التعيين وكيل نيابة بدلاً من تعين 75 غير كويتي سنوياً.. آن الأوان لـ”تكويت” الوظائف القانونية بأجهزة الدولة.

{source}

<blockquote class=”twitter-tweet” data-lang=”ar”><p lang=”ar” dir=”rtl”>آن الآوان لوقف تعيين وكلاء نيابة وقضاة غير كويتيين<br>آن الآوان لشكر كل قاضي غير كويتي ونقول له القضاء سلطة سيادية ووطنية،عذرا لا نستطيع تجديد عقدك<br>آن الآوان أن يتاح لآلاف الكويتيين التعيين وكيل نيابة بدلا من تعين٧٥ غير كويتي سنويا<br>آن الآوان لتكويت الوظائف القانونية بأجهزة الدولة</p>&mdash; د.محمد المقاطع (@al_moqatei) <a href=”https://twitter.com/al_moqatei/status/1087608228211511296?ref_src=twsrc%5Etfw”>٢٢ يناير ٢٠١٩</a></blockquote>
<script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

{/source}

Exit mobile version