رئيس مجلس الأمة يستقبل المرابطة المقدسية خديجة خويص

بمناسبة زيارة المرابطة المقدسية خديجة خويص لدولة الكويت تشرف الأستاذ طارق الشايع – رئيس رابطة شباب لأجل القدس العالمية والأستاذ جهاد جرادات – مدير ملتقى القدس بالكويت بلقاء السيد مرزوق الغانم – رئيس مجلس الأمة الكويتي.. حيث أكد السيد الغانم تمسك الكويت بموقفها الأصيل في دعم صمود الشعب الفلسطيني، وأن موقفها هو موقف الدين والمبادئ والأخلاق، ولن نتنازل عن حقوقه أبدا؛ وسنظل نطالب في كل المحافل الدولية بطرد المحتل من هذه المؤسسات الدولية حتى نصل إلى اليوم الذي نطرده من أرضنا فلسطين..

وحمل السيد مرزوق الغانم رسالة شفوية للمرابطة خديجة خويص تنقلها لأهل القدس وفلسطين؛ بالثبات والصمود وأنكم خط الدفاع الأول، وما نقدمه للقضية أقل بقليل مما تقدمونه دفاعا عن مسرى الرسول – صلى الله عليه وسلم – .. ولا يهمكم المتصهينين العرب أو غيرهم؛ فإنكم على الحق، ونحن معكم وندعم صمودكم..

وقد أثنت المرابطة خديجة خويص على المواقف المشرفة لسمو أمير دولة الكويت وسعادة رئيس مجلس الأمة تجاه قضية القدس وفلسطين، وهي مواقف تشرف كل مسلم وعربي وحر..

وقال الأستاذ طارق الشايع – رئيس رابطة شباب لأجل القدس العالمية: بأن هدف هذه الزيارة هو إيصال رسالتين؛ أما الرسالة الأولى فهي من أهلنا في القدس إلى الشعب الكويتي: بأن أهل القدس يستمدون القوة بعد الله منكم بدعمكم ونصرتكم وثباتكم على المبدأ، وأما الرسالة الثانية فهي من أهل الكويت إلى أهلنا في القدس: بأننا باقون على العهد لن نقيل أو نستقيل؛ وستظل هذه القضية هي الأولى ولن نتنازل عنها أو نسلك طريق المطبعين.

وقال الأستاذ جهاد جرادات: نثمن مواقف سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد حفظه الله والسيد مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي والشعب الكويتي تجاه قضية فلسطين عامة وقضية القدس خاصة؛ والتي أصبح بسببها اسم الكويت يتغنى به كل أهل فلسطين، وأصبحت هذه المواقف المبدئية والشجاعة تزعج الاحتلال؛ والتي تمثلت بطرد رئيس كنيست الاحتلال والوفد المرافق من مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي..

وثمن جرادات موقف السيد مرزوق الغانم باستقباله لإحدى مرابطات المسجد الأقصى؛ والتي يرسل بها رسالة واضحة لكل أهل فلسطين أننا معكم ونحن على موعد بالتحرير وصلاة بالمسجد الأقصى وهو محرر بإذن الله قريبا.

Exit mobile version