الإصلاح تدخل الرحلات الإغاثية ضمن برامج الشباب والنشء

بالتعاون مع جمعية الرحمة العالمية يقوم وفد من القطاع التربوي والدعوي وقطاع الشباب والصحب حاليا بزيارة إلى مخيمات اللاجئين السورين في المملكة الأردنية الهاشمية للتعرف على أحوالهم وتقديم المعونات لهم.

وقال رئيس الوفد  محمد العمر  لـ “المجتمع”: إن الغرض  من هذه الرحلة هو التعرف على الجهود الإغاثية والإنسانية  التي تقوم بها جمعية الرحمة العالمية بقيادة القطاع العربي في جمعية الرحمة العالمية بدر بورحمة وكذلك التعرف على كيفية العمل لكي يتسنى لقطاعات جمعية الإصلاح أن يكون جزء من أنشطتها رحلات إغاثية وانسانية.

وحتى الرحلات الترفيهية لجمعية الإصلاح يكون جزء منها العمل الإغاثي والإنساني.

وقال العمر: التقينا بسفير دولة الكويت في المملكة الأردنية الهاشمية السفير عزيز الديحاني والقنصل مشعل المطيري، ووصف اللقاء بالإيجابي، والذي أكد فيه السفير الديحاني دعم دولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً للعمل الانساني .

وأضاف العمر أن السفير الديحاني أكد دعمه لكل الفرق الإغاثية والجمعيات الخيرية التي تعمل في مجال الإغاثة، التي تنطلق من دولة الكويت مركز  العمل الإنساني.

وقال محمد العمر: إن الفريق قام بزيارة مجموعة من المخيمات والمراكز التربوبة والدعم النفسي والعلاج الفيزيائي لبعض المعاقين.

وشكر العمر في ختام تصريحه الرحمة العالمية على هذا التعاون وكذلك تقدم العمر من السفير الكويتي بالأردن وأعضاء السفارة نهم والحكومة الأردنية الشقيقة بالشكرعلى تعاونهم وتذليل الصعاب أمام العمل الخيري الكويتي.

Exit mobile version