بنك الطعام يطلق حملة “تطوعك واجب”

أطلق البنك الكویتي للطعام والإغاثة، الیوم الثلاثاء، حملة “تطوعك واجب” بھدف تعزیز ثقافة التطوع بین مختلف شرائح المجتمع الكویتي وفتح المجال لكل صاحب توجھ إنساني للتطوع والمشاركة في الأعمال الخیریة.

وقال مدیر عام البنك سالم الحمر في تصریح صحفي، الیوم الثلاثاء: إن الحملة شارك فیھا طلاب جامعة الخلیج ضمن برنامج تدریب میداني لغرس قیمة التطوع وإشراك أفراد المجتمع لا سیما الشباب في الأعمال الخیریة لمساعدة المحتاجین والمتعففین.

وأضاف الحمر أن ثقافة التطوع تعد منھجاً أصیلاً في الكویت منذ نشأتھا، مؤكداً أن المبادرات التطوعیة مازالت أبرز سمات الحیاة الاجتماعیة، ومن ھذا المنطلق شرع بنك الطعام باستثمار طاقة الشباب للانخراط في الأنشطة التطوعیة والخیریة.

وأوضح أن العمل التطوعي ظاھرة اجتماعیة تحقق الترابط والتآلف والتآخي بین أفراد المجتمع، لافتاً إلى أن البنك ركز على وضع قیمة الكرم والتطوع في إطار مؤسسي مستدام مع العمل على مشاركة أكبر قدر من مؤسسات المجتمع ومن المتطوعین في منظومة خیر وعطاء جدیدة.

وذكر أن البنك الكویتي للطعام یستھدف ترسیخ مظاھر العطاء في الأجیال الجدیدة، عبر إتاحة الفرصة للشباب لیكونوا جزءاً من حراك خیري دائم تعیشھ الكویت، كما أن البنك یسعى إلى تحقیق “رؤیة العالم بلا جوع في بلاد الإنسانیة”. 

Exit mobile version