جائزة “المعلوماتية” تعلن عن أفضل المشاريع التقنية الإثنين المقبل

أعلنت جائزة سمو الشیخ سالم العلي الصباح للمعلوماتیة عقدھا مؤتمراً صحفیاً بعد غد الإثنین للإعلان عن أسماء الفائزین بالجائزة في دورتھا ال18 لعام 2018 عقب الانتھاء من اختیار أفضل المشاریع التقنیة على مستوى الوطن العربي.

وقال نائب رئیس اللجنة المنظمة العلیا المھندس بسام الشمري في تصریح صحفي، الیوم السبت: إن مجلس تحكیم الجائزة الذي یضم نخبة من أصحاب الخبرات العربیة في مجال المعلوماتیة والبحثیة حدد أفضل المشاریع التقنیة المتنافسة على الجائزة بدقة وحسب الشروط والمعاییر المتفق علیھا.

وأوضح الشمري أن مجلس تحكیم الجائزة في عامھا الـ18 یضم 9 أعضاء یمثلون ثماني دول عربیة ھي الكویت والإمارات وقطر والأردن ومصر والبحرین وتونس وفلسطین مشیداً بمجالس التحكیم السابقة التي حققت نجاحاً مشھوداً خلال الدورات الماضیة.

وثمن في ھذا الصدد الرعایة الأبویة السامیة للجائزة من قبل سمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح قائد العمل الإنساني والدعم الكبیر والمتواصل لھا من قبل سمو الشیخ سالم العلي الصباح رئیس الحرس الوطني.

من جانبه، قال منسق لجنة التأھیل د. ثلایا الفوزان في تصریح مماثل: إن المؤتمر الصحفي سیعلن عن آلیة عمل جائزة المعلوماتیة التي طبقتھا في ھذه الدورة لتحدید المشاریع التقنیة التي استحقت المراكز الأولى والمعاییر التي اعتمدت علیھا.

وأضاف الفوزان أن المؤتمر سیكشف أیضاً عن أسماء المشاریع التقنیة الفائزة بالجائزة والتطرق إلى المستوى الفني للمشاریع في مجملھا التي تمت دراستھا وفقاً لمعاییر تتمیز بدقة وموضوعیة عالية.

وأكد أھمیة جائزة “المعلوماتیة” ودورھا البارز والفاعل في التنمیة البشریة بوصفھا مشروعاً تنمویاً حضاریاً عالمیاً یطمح إلى بناء مجتمع معلوماتي متكامل ومتطور.

Exit mobile version