وزير المالية : التأمينات الاجتماعية إحدى دعائم بنيان الأمن الاجتماعي

وزيرالمالية في لقطة جماعية مع الخريجين

قال وزیر المالیة الدكتور نایف الحجرف إن المؤسسة العامة للتأمینات الاجتماعیة تعد إحدى الدعائم الصلبة التي یقوم علیھا بنیان الأمن الاجتماعي للكویت وذلك منذ قیامھا قبل أكثر من 40 عاما.

جاء ذلك في كلمة ألقاھا الوزیر الحجرف في احتفال المؤسسة العامة للتأمینات الاجتماعیة بتخریج الدفعة ال11 من برنامج القانونیین والدفعة ال10 من برنامج نظم وتقنیة المعلومات للكویتیین حدیثي التخرج.

وأضاف أن (التأمینات) یحق لھا أن تعتز وتفتخر بإنجازاتھا على صعید تدریب وتأھیل الشباب الكویتیین في مجال القانون وتكنولوجیا المعلومات وھو ما یعكس الأھمیة التي تعلقھا المؤسسة على التدریب باعتباره عملیة مستمرة لا تتوقف ھدفھا الأساسي تطویر وصقل مھارات وقدرات الإنسان.

وأوضح أن تبني المؤسسة لمثل ھذه البرامج واستمراریتھا یعكس قناعتھا الراسخة بأن أھم أصل ینبغي الاستثمار فیه ھو الإنسان الكویتي فكلما تسلح الإنسان في مختلف المجالات كان عطاؤه وانتاجه مواكبا كما ونوعا.

من جانبه أعرب المدیر العام للمؤسسة العامة للتأمینات الاجتماعیة حمد الحمیضي في تصریح صحفي عن سعادة بالاحتفال بتخریج متدربي برنامجي تدریب القانونیین وتدریب نظم وتقنیة المعلومات بعد اجتیازھم متطلبات البرامج التدریبیة التي أطلقتھا المؤسسة للمرة الأولى منذ 2008 حیث استفاد من ھذه البرامج 510 خریجین من الدفعات السابقة.

وأوضح أن (التأمینات) ستستمر في تطویر ھذه البرامج إلى جانب البرامج الأخرى الموجھة للعاملین في المؤسسة واكسابھم المزید من المھارات والخبرات الفنیة.

من جھتھا أشادت المتدربة بشایر القحطاني في كلمة نیابة عن الخریجین بمجھود المؤسسة في تطویر الشباب الكویتیین وحرصھا على تقدیم ھذا النوع من البرامج المثمرة والتي اشتملت على سلسلة دورات أثرت الحصیلة المعلوماتیة لھم.

Exit mobile version