طقس عطلة نهاية الأسبوع.. حار ورياح خفيفة متقلبة الاتجاه

توقعت إدارة الأرصاد الجویة أن یكون الطقس خلال الأیام المقبلة حاراً مع ریاح خفیفة متقلبة الاتجاه.

وقال مراقب التنبؤات الجویة بالإدارة عبدالعزیز القراوي لـ”وكالة الأنباء الكویتیة” (كونا)، الیوم الخمیس: إن البلاد ستتأثر بالمنخفض الھندي الذي یؤدي إلى انخفاض تدریجي في درجات الحرارة، خصوصاً في الساعات المتأخرة من اللیل، مع تغیر الكتلة الھوائیة المؤثرة، وظھور سحب متوسطة وعالیة أحیاناً على بعض المناطق.

وأضاف أن الطقس المتوقع نھار الیوم الخمیس حار، والریاح متقلبة الاتجاه خفیفة السرعة وتتراوح سرعتھا ما بین 06 و22 كیلومتراً في الساعة، وتكون الحرارة العظمى المتوقعة ما بین 42 و44 درجة مئویة، وحالة البحر خفیفة الموج وارتفاعه قدم إلى قدمين.

وأوضح أن الطقس مساء الیوم سیكون حاراً نسبیاً، والریاح متقلبة الاتجاه شمالیة غربیة خفیفة إلى معتدلة السرعة وتتراوح سرعتھا ما بین 06 و26 كیلومتراً في الساعة، وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بین 27 و29 درجة مئویة، وحالة البحر خفیف الموج وارتفاعه قدم إلى 3 أقدام.

وذكر أن حالة الطقس نھار یوم غد الجمعة سیكون حاراً والریاح شمالیة غربیة خفیفة إلى معتدلة السرعة وتتراوح سرعتھا ما بین 10 و35 كیلومتراً في الساعة، وتكون الحرارة العظمى المتوقعة ما بین 42 و44 درجة مئویة، وحالة البحر خفیفة إلى معتدل الموج وارتفاعه من قدمين إلى 5 أقدام.

وبین أن طقس مساء الجمعة سیكون حاراً نسبیاً، والریاح شمالیة غربیة خفیفة إلى معتدلة السرعة وتتراوح سرعتھا ما بین 08 و30 كیلومتراً في الساعة، وتكون الحرارة الصغرى المتوقعة ما بین 26 و28 درجة مئویة، وحالة البحر خفیفة إلى معتدلة الموج وارتفاعھ من قدم إلى 4 أقدام.

وذكر أن طقس یوم السبت سیكون نھاراً حاراً، والریاح شمالیة غربیة خفیفة إلى معتدلة السرعة تتراوح سرعتھا ما بین 08 و28

كیلومتراً في الساعة، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بین 42 و44 درجة مئویة، وحالة البحر خفیفة إلى معتدلة الموج وارتفاعھ من قدم إلى 3 أقدام.

وأفاد بأن الطقس لیل السبت سیكون حاراً نسبیاً، والریاح شمالیة غربیة إلى متقلبة الاتجاة خفیفة إلى معتدلة السرعة وتتراوح سرعتھا ما بین 06 و26 كیلومتراً في الساعة وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بین 25 و27 درجة مئویة وحالة البحر خفیفة إلى معتدلة الموج وارتفاعھ من قدم إلى 3 أقدام.

Exit mobile version