نماء للزكاة والتنمية المجتمعية تطرح مشروع “برد عليهم”

طرحت نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي مشروع “برد عليهم” الذي يسعى القائمون عليه إلى توفير ما تحتاجه الأسر المتعففة ومحدودو الدخل من برادات ماء وثلاجات ومكيفات التي تعمل نماء للزكاة والتنمية المجتمعية على توفيرها للمحتاجين داخل الكويت. 

وفي هذا الصدد، قال مدير إدارة المستفيدين في نماء للزكاة والتنمية المجتمعية فهد زيد المطيري: هذه المشروعات تعمل على مساعدة الأسر المتعففة التي يثقل كاهلها أعباء الحياة في توفير الحاجات الرئيسة التي لا يستغني عنها أي بيت أو أي أسرة مثل المكيفات والثلاجات والبرادات. 

وأوضح المطيري أن نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بدأت في تنفيذ المشروع مستهدفة تزويد الأســر الفقيرة والمتعففة داخــل الكويت بما تحتاجه من هذه الأجهزة، مشيراً إلى أن تلك المشروعات تترجم الشعور النبيل لأهل الخير تجاه الآخرين من خلال توفير وسائل متعددة لمواجهة حرارة الصيف، خصوصاً وأن أهل الكويت يدركون قيمة هذه الأدوات في ظل الحر الشديد، مبيناً أن هذا المشروع يعتبر من المشروعات المهمة التي تستهدف بالأساس الأسر الأكثر حاجة داخل الكويت؛ حيث تم تشكيل فريق عمل لتوزيع هذه الأجهزة على الأسر. 

وأكد المطيري أن تلك المشروعات الإنسانية الطيبة تأتي انسجاماً مع طبيعة المجتمع الكويتي الذي تميز عبر تاريخه الطويل قديماً وحديثاً بقيم التكافل والتعاون والتواصل والتضامن، خصوصاً في حياة ما قبل النفط، حيث واجه أهل الكويت صعوبة المعيشة بالتعاون والتكاتف. 

وأضاف المطيري أن نماء للزكاة والتنمية المجتمعية استطاعت من خلال هذا المشروع توزيع 60 جهازاً كهربائياً ما بين برادات ماء وثلاجات ومكيفات في العام الماضي، كما أنها تستهدف من هذه الحملة توزيع 100 جهاز في هذا العام. 

ودعا المطيري أهل الخير في كويت الخير إلى بذل المزيد من أجل دعم الأسر المتعففة، مؤكداً أنَّ الحاجة ماسة لمزيد من المساعدات، موضحاً أنَّ نماء للزكاة والتنمية المجتمعية تستقبل التبرعات عن طريق فروعها بدولة الكويت، أو بالاتصال على الخط الساخن 1888833، كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لنماء من أجل الاطلاع على أخبارها وكل مشاريعها الخيرية، عبر الموقع namaakw.net. 

Exit mobile version