اختتام برنامج الرخصة الدولية للمسؤولية المجتمعية

اختتم معهد الإنجاز المتفوق للتدريب الأهلي والاستشارات الإدارية والاقتصادية برنامج الرخصة الدولية للمسؤولية المجتمعية بالتعاون مع الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية عضو برنامج الأمم المتحدة للاتفاق العالمي وبالشراكة مع برنامج المفوض الأممي للتبشير بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030م؛ حيث عقد البرنامج في الفترة من 28-30 يونيو 2018 في دولة الكويت -فندق ملينيوم- مركز المؤتمرات، بحضور  كثيف لمشاركين من دول خليجية وعربية وخبراء دوليين.

وفي تصريح لرئيس مجلس إدارة معهد الإنجاز المتفوق للتدريب الأهلي والاستشارات الإدارية والاقتصادية د. شهاب العثمان أوضح بأن هذا البرنامج هو أول برنامج يعقد على مستوى الوطن العربي، انطلاقاً من دور المعهد في تطوير الأفراد والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص ومنظمات المجتمع المدني، وحرصاً على التماشي مع توجه دولة الكويت الرامي إلى الوصول لمستقبل مزدهر ومستدام، من خلال حشد كافة الجهود لإنجاز أهداف خطة التنمية الوطنية، المنبثقة عن تصور حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لتحويل الكويت إلى مركز إقليمي رائد مالي وتجاري وثقافي ومؤسسي وذلك بحلول عام 2035، لذا قمنا بتنظيم برنامج الرخصة الدولية للمسؤولية المجتمعية بالتعاون مع الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية وباعتماد مهني من برنامج الأمم المتحدة للاتفاق العالمي والأكاديمية الدولية للمسؤولية المجتمعية.

وأضاف العثمان أن البرنامج استهدف العاملين من القيادات الوسطى والعليا في المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية من منظمات خيرية ومجتمعية والأكاديميين والباحثين وطلبة الدراسات العليا المهتمين بتطبيقات وممارسات المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة، مما يسهم في دعم تحقيق رؤية كويت جديدة 2035م.

وفي ختام البرنامج التدريبي، تم تكريم الراعي الفخري العم خالد العيسى الصالح، كما تم تكريم فضيلة د. خالد المذكور، ود. جمال الدعيج، رئيس مستشفى الأمراض السارية؛ لما لهما من مساهمات كبيرة في المسؤولية المجتمعية والإنسانية على الصعيد المحلي والعالمي.

Exit mobile version