الكويت: 205 أشخاص ضحايا «حرب الشوارع» في 6 أشهر

 

على الرغم من أن الإدارة العامة للمرور مستمرة في نشر الوعي بين أفراد المجتمع وقائدي المركبات للمحافظة على سلامتهم وسلامة مرافقيهم، فإن الإحصاءات الرسمية دقت ناقوس الخطر إزاء ارتفاع أعداد ضحايا الحوادث المرورية في البلاد، وازدياد الخسائر البشرية والمالية الناجمة عن «حرب الشوارع» منذ بداية العام الحالي.

وكشف مصدر أمني مطلع ان الحوادث المرورية حصدت أرواح 205 أشخاص منذ بداية العام الحالي، وحتى أمس، فضلاً عن مئات المصابين بحسب القبس.

وشدد المصدر على أهمية الالتزام بالقواعد والقوانين المرورية للحد من وقوع الحوادث المرورية، وتأمين سلامة الطريق وقائدي المركبات، حفاظاً على أرواحهم وممتلكاتهم. ودعا الجميع إلى ضرورة التعاون من أجل وقف نزف الدماء على الطرق والحد من عواقب الحوادث المرورية الإنسانية والاجتماعية.

الى ذلك، لقيت امرأة وطفلتاها مصرعهن تفحماً اثر حادث مأساوي تمثل في تصادم بين ثلاث مركبات على طريق الدائري الخامس مقابل قرطبة باتجاه الجهراء أمس.

وكان بلاغ قد ورد إلى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء بالحادث، فتم توجيه مركز إطفاء الشهداء بقيادة الرائد مشعل الناقة إلى الموقع، وعند الوصول تبين أن الحادث عبارة عن تصادم بين ثلاث مركبات مما أدى إلى اشتعال مركبة ووفاة امراة وطفلتيها و‏إصابة السائق، فتم اخماد الحريق وتسليم المصاب إلى الطوارئ الطبية.

 

 

Exit mobile version