الإصلاح تقدم التهاني لسمو الأمير والشعب الكويتي بمناسبة قدوم شهر رمضان

تقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي الشيخ الدكتور خالد مذكور المذكور بالتهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والشعب الكويتي الكريم وكل الشعوب الإسلامية حول العالم بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد الشهر عليهم بالصحة والعافية وأم يعم الأمن والأمان على سائر الدول الإسلامية في العالم.

وبين د. المذكور بأن شهر رمضان الفضيل هو فرصة حقيقية للمسلمين حول العالم بأن يتذكروا بعضهم بعضاً ويتراحموا فيما بينهم ويكثروا من فعل الخير ونشر المحبة والسلام، مؤكداً أن دين الإسلام هو دين المحبة والتسامح والتعايش والرحمة والأخلاق الكريمة التي يجب أن تكون حاضرة في كل حين وكل مكان وليس في شهر رمضان الفضيل فقط.

كما أشار د. المذكور إلى ما يحصل في الأراضي الفلسطينية في هذا الشهر الفضيل حيث يرتقي كل يوم كوكبة من الشهداء ويصاب الآلاف من المدافعين عن فلسطين وعن المسجد الاقصى الشريف، داعياً لهم بالثبات والنصر وأن يجعل الله أعمالهم البطولية في ميزان حسناتهم ويلهم أهالي الشهداء بالصبر والسلوان ويشفي كل المصابين والجرحى.

وختم د. المذكور بالدعاء لكل الشعوب الإسلامية المنكوبة،وخاصة أهلنا في الشام سائلأً المولى أن يرفع عنهم الغم والهم ويحقن دماءهم ويرزقهم الأمن بعد طول معاناة وقتل وتشريد، وأن يجمع كلمة المسلمين ليوحدوا صفوفهم وكلمتهم لإعلاء كلمة الحق وكسر الباطل بإذن الله.

Exit mobile version