الدوسري: لا لتدوير مديري المدارس خلال فترة اختبارات الثانوية

النائب ناصر الدوسري

أبدى النائب ناصر الدوسري تضامنه مع ما أعلنته جمعية المعلمين عن تدوير مديري المدارس الثانوية خلال فترة اختبارات شهادة الثانوية العامة لطلبة الصف الثاني عشر للعام الدراسي الحالي.

وطالب الدوسري في تصريح صحفي بتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات مع بدء اختبارات الفترة الثانية، والابتعاد الكلي عن كل ما يمكن أن يعكر أجواء الاختبارات ويثير حالة من التوتر والقلق.

وشدد الدوسري على أن معالجة ظاهرة الغش لا تأتي بالتدوير، إذ يجب أن ينظر إليها من الاتجاهات كافة، ووفق أسس ومعايير مدروسة ومستوفية.

الدوسري يطالب بسرعة استكمال الخدمات والمرافق في (الوفرة السكنية)

 

فيما أعلن الدوسري عن تقديمه اقتراحا برغبة لاستعجال استكمال وبناء الخدمات الحيوية في منطقة الوفرة السكنية من مستوصف وجمعية ومحطة وقود وطرد العزاب من المنطقة.

ونص الاقتراح على ما يلي:

لما كانت منطقة الوفرة السكنية (مشروع توسعة منطقة الوفرة ) تعاني من عدم استكمال وتشغيل الخدمات العامة بها، فالمنطقة من المناطق البعيدة، التي يجب ان يكون بها اساسيات للحياة الكريمة، التي كفلها الدستور، واهمها الخدمات التعليمية والصحية والأمنية، ونظرا لأن المنطقة لا تزال غير صالحة للسكن، حيث لم يتم استكمال وبناء الخدمات الحيوية بشكل كامل.

لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي :

1- الاستمرار في صرف بدل الايجار لأهالي منطقة الوفرة السكنية لحين اكمال الخدمات العامة فيها. 

2- انشاء محطة للوقود وتزويدها بجميع الخدمات.

3- فصل جمعية الوفرة عن جمعية الوفرة الزراعية. 

4- الاستعجال بتسليم جميع الخدمات من مستوصف ومدارس للجهات المختصة وان يعمل المستوصف لمدة ٢٤ ساعة وطوال ايام الاسبوع.

5- الاستعجال في بدء انشاء سوق مركزي ومراكز الخدمة ومجمعات تجارية.

6- اقامة منتزه ترفيهي يكون متنفسا لسكان المنطق. 

7- اتخاذ الاجراءات اللازمة لطرد العزاب من منطقة الوفرة السكنية ومنع الايجار لهم، حيث يوجد اكثر من 3000 عامل واغلبهم من مخالفي قانون الإقامة ما يسبب ذلك عدم الإحساس بالأمان لسكان المنطقة. 

8- الاستعجال في تشغيل المحطات الرئيسة للكهرباء والماء.

 

Exit mobile version