متسابق كويتي يتوج بطلاً لمنافسات الدراجات المائية

توج الاتحاد الدولي للمركبات المائية المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق بطلاً للعالم في منافسات الدراجات المائية لعام 2017، وذلك في احتفال أُقيم ب‍إمارة موناكو، أمس السبت.

وأعرب العبدالرزاق في تصريح له، اليوم الأحد، عن الفخر والشرف برفع علم واسم الكويت في واحدة من أكبر الاحتفاليات الرياضية في العالم.

وأهدى البطل الكويتي هذا الإنجاز لمقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، مشيراً إلى الرعاية الأبوية التي تلقيتها منهم والمتمثلة في دعمهم واهتمامهم الكريم بنا.

من جانبه، قال سفير دولة الكويت لدى فرنسا سامي السليمان: إنه شارك في حفل تتويج البطل الكويتي ممثلاً لوزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان الذي أبدى اهتماماً كبيراً بالحدث الرياضي الرفيع.

وقال السليمان: إن الحكومة الكويتية ممثلة بوزارة الشباب تقدم كل دعم ومساندة ممكنة لأبنائها الرياضيين الذين تمكنوا من حصد بطولات وجوائز متوالية رفعت اسم الكويت عالياً في المحافل الرياضية الدولية.

وحضر الاحتفال الذي أقيم في إمارة موناكو الليلة الماضية العديد من المؤسسات والشخصيات الرسمية والرياضية والاتحادات الرياضية واللجان الأولمبية القارية والدولية إضافة إلى تواجد مختلف وسائل الإعلام.

Exit mobile version