الدمخي يقترح إنشاء مركز صحي ومخفر في “صباح الأحمد”

أعلن النائب د. عادل الدمخي عن تقديمه 3 اقتراحات برغبة لإنشاء مركز صحي ومخفر شرطة في مدينة صباح الأحمد، وتوفير مرافق للخدمة في الساحات المحيطة بسوق المباركية في مدينة الكويت.

ونص الاقتراح الأول على ما يلي:

ارتفعت الكثافة السكانية بنسبة كبيرة في مدينة صباح الأحمد البحرية إلا أنها تفتقد إلى مركز صحي يخدم سكان ورواد المنطقة خصوصاً في أيام العطل الرسمية.

لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي:

إنشاء مركز صحي بمنطقة صباح الأحمد البحرية لتوفير الخدمات الصحية من عيادة عامة/ وقسم للطوارئ.

ونص الاقتراح الثاني على ما يلي:

ارتفعت الكثافة السكانية بنسبة كبيرة في مدينة صباح الأحمد البحرية، إلا أنها تفتقد إلى مخفر شرطة للمحافظة على أمن المنطقة، لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي:

إنشاء مخفر شرطة بمنطقة صباح الأحمد البحرية لتوفير الخدمة الأمنية للمحافظة على أمن المنطقة.

كما نص الاقتراح الثالث على ما يلي:

يرتاد المواطنون والوافدون والسياح الأماكن السياحية والتجارية المنتشرة في دولة الكويت بغية الترويح والتنزه والتسوق، ولا يخفى على المرء أهمية توفير المرافق الأساسية المطلوبة في تلك الأماكن كما هو متبع وتهتم بتوفيرها جميع الدول المتحضرة.

إلا أنه وللأسف فإن بعض هذه المرافق مفقودة في بعض الأماكن السياحية والتجارية أو تكون مهملة وتفتقد إلى المتابعة، وعلى سبيل المثال فإن سوق المباركية التي تعتبر سوقاً تراثية وأصبحت من الأماكن المزدحمة خصوصاً في المناسبات تفتقد إلى وجود المرافق المطلوبة (مركز استعلامات/ نقطة أمنية/ دورات مياه) لخدمة الناس والمساعدة في أي استفسارات والمحافظة على أمن الموقع، كما يعتمد حالياً على دورات مياه المساجد ما يشكل ازدحاماً كبيراً وعدم إتاحتها في جميع الأوقات.

لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي:

توفير مرافق للخدمة (مركز استعلامات/ نقطة أمنية/ دورات مياه) في الساحات المحيطة بسوق المباركية.

Exit mobile version