الوزير العفاسي يعيد تشكيل فرق العمل واللجان في وزارة الأوقاف

أصدر وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية د. فهد العفاسي، قراراً بإعادة تشكيل اللجنة الفنية المختصة بتشكيل فرق العمل واللجان بالوزارة.

وجاء في القرار الذي حمل رقم (85/ 2018)، في مادته الأولى إعادة تشكيل اللجنة الفنية برئاسة وكيل الوزارة، وكيل الوزارة المساعد للشؤون الإدارية والمالية نائباً للرئيس، وعضوية كل من وكيل الوزارة المساعد للتخطيط والتطوير، ومدير إدارة الشؤون الإدارية، ومدير إدارة التطوير الإداري والتدريب، ومدير إدارة مكتب وكيل الوزارة عضواً ومقرراً للجنة.

ونص القرار في مادته الثانية على تحديد اختصاصات اللجنة، حيث جاء في مجال فرق العمل «دراسة الطلبات التي تتقدم بها وحدات العمل في الوزارة لتشكيل فرق عمل، وذلك لمعرفة مدى الحاجة إلى تشكيل الفريق ومدة عمله، وما اذا كانت توجد وحدة تنظيمية في الوزارة يفترض أن تؤدي العمل المطلوب من الفريق حسب اختصاصاتها دونما الحاجة لتشكيل ذلك الفرق».

وأضاف أن من اختصاص اللجنة «إقرار البرنامج الزمني لعمل الفريق والمخرجات المتوقعة منه بالإضافة إلى تلقي تقارير دورية عن عمل الفريق وبيان مدى مطابقتها للبرنامج الزمني ونسبة الإنجاز التي يتم على ضوئها تحديد نسبة صرف المكافآت الشهرية، والنظر في تمديد فترة عمل الفريق لمدة أو مدد أخرى إلى جانب تقييم عمل الفريق بعد انتهاء العمل المنوط به».

وفي سياق متصل، أصدر وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي 3 قرارات، لإعادة تشكيل لجنة شؤون الموظفين، ولجنة مقابلة المرشحين لشغل الوظائف الإشراقية الإدارية بالإضافة إلى لجنة مقابلة المرشحين لشغل وظائف الإشراف ووظائف التوجيه لأعضاء الهيئة التعليمية.

Exit mobile version