نواب بعد عودة البراك: لم يكن يوماً فاسداً أو جباناً

رحب عدد من أعضاء مجلس الأمة بعودة النائب السابق مسلم البراك إلى الكويت قادماً من السعودية بعد رحلة علاج.

وكان البراك قد أعلن في وقت سابق أنه متجه من منطقة الخفجي في المملكة العربية السعودية إلى منفذ النويصيب لتسليم نفسه تنفيذاً للحكم الصادر بحقه بالسجن 9 سنوات في قضية “دخول مجلس الأمة”.

وقال النائب محمد الدلال في تغريدة له على حسابه في “تويتر”: حيّا الله بوحمود مسلم البراك في أحضان الكويت التي يُحبها وتُحِبه.. حياه الله بين أهله وإخوانه ومع أحبته وأحباء الكويت المعتقلين في قضية “دخول المجلس”.. نسأل الله أن يعجّل فرجهم وأن يجمعنا معهم جميعاً للمضي معاً في طريق الإصلاح ومواجهة الفساد.

وقال النائب عبدالوهاب البابطين: ينضم مسلم البراك لرفاقه الوطنيين الذين قدموا التضحيات لإيصال الرسالة ومحاربة الراشي والمرتشي، وهي قائمة الشرف الوطنية التي سيخلدها التاريخ وتلهج بها الأجيال، نسأل الله لهم الفرج القريب.

أما النائب الحميدي السبيعي فقال: لم يكن يوماً فاسداً أو جباناً، قدم وما زال يقدم التضحيات، لن يرهبه السجن لذا حضر، فأهلاً بك يا بوحمود لتنضم لباقي إخوانك.

وقال النائب نايف المرداس: مسلم البراك بعد الانتهاء من العلاج يأتي طواعية لتنفيذ الحكم ويلتحق مع إخوانه المعتقلين بنفس القضية، ونسأل الله اليسر بعد العسر.

Exit mobile version