“الائتلاف” تخوض انتخابات نقابة “نفط الكويت”

أعلنت قائمة الائتلاف بشركة نفط الكويت عن عزمها خوض انتخابات نقابة العاملين في الشركة للعام 2018-2020 وذلك في الانتخابات المزمع اقامتها في 30 يناير الجاري.

وقال المتحدث الرسمي بأسم قائمة الائتلاف جرا ح الحربي أن القائمة قررت خوض انتخابات نقابة العاملين في شركة نفط الكويت بحلة جديدة وعهد جديد وبنسبة تغيير تجاوزت الـ 90 في المئة من المرشحين، مشيرا الى ان قائمة الائتلاف تدرك ان ارادة العمال تعلو فوق الجميع وتدرك مدى سخط العمال على ما جرى في الساحة النقابية ومدى التخبط وعدم الاستقرار الواقع على العمال وحقوقهم خلال العامين الماضيين

وأوضح الحربي في بيان صحافي ،أن شعار القائمة في الانتخابات هو «عهد_سيبقى» لمن حملوها مسؤولية تلك الأمانة خلال 4 دورات نقابية وعملوا بجد واخلاص لتحقيق جميع آمال وطموحات العاملين في نقابة العاملين بشركة نفط الكويت.

وذكر ان قائمة الائتلاف حققت أكثر من 190 انجاز عمالي في مسيرتها النقابية ، فالقائمة عملت لجميع الشرائح وجميع الدرجات بكل شفافية وتفاني واخلاص ،ناهيك عن عدد كبير من القضايا التي لا تزال منظورة امام القضاء وهيئات التحكيم للمطالبة بحقوق ومكتسبات العمال.

وذكر ان القائمة تتشكل من اغلبية شابة لاسيما وان تلك الشريحة هم أمل الغد وقادة المستقبل.

وشدد على أن المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف العاملين لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تصب في مصلحة العاملين في الشركة الذين هم المحرك الرئيسي والركيزة الأساسية التي تقوم عليها الشركة ولابد من الدفاع عن جميع حقوقهم ومكتسباتهم.

وأكد أن قائمة الائتلاف كانت ومازلت تتبنى منهج عقلانية المطالب العمالية القابلة للتطبيق بعيدا عن المزايدات والشعارات الزائفة.

وقال ان النفط يمثل الركيزة الاساسية للاقتصاد الكويتي ويعتبر العاملون فيه محركا رئيسيا للدخل القومي الذي يعتمد على اكثر من 90 في المئة منه على دخل النفط.

وقال المتحدث الرسمي بأسم قائمة الائتلاف ان مرشحى قائمة الائتلاف هم كالتالي:

محمد متعب المطيري

عدنان عبدالله شهاب

بدر عالي العتيبي

سعود عبدالعزيز الكندري

مبارك خلف الغريب

محمد أحمد الرشيد

جابر مبارك البغيلي

يوسف يعقوب الكندري

عبدالمحسن راجح الدوسري

صالح خليفة العمير

عيسى مرزوق العازمي

محمد أحمد الشراح

أحمد جاسم الشمري

جاسم أحمد الفيلكاوي

غازي جهز العتيبي

Exit mobile version