جمعية الإصلاح تطلق مسابقة العطاء التطوعية في دورتها الثالثة

أطلق مركز العطاء للشراكة المجتمعية التابع لجمعية الإصلاح الاجتماعي المسابقة الثالثة للعطاء حيث تم فتح باب التسجيل للمسابقة في الفترة من 26/12/2017 إلى  31/1/2018 وذلك من خلال الموقع الالكتروني www.ta6awe3.com

وقال مسؤول المشاريع التطوعية في المركز عبد العزيز الياقوت في تصريح صحفي: المسابقة تهدف إلى نشر ثقافة العمل التطوعي بين الشباب وإبراز قيمة المشاريع التطوعية في خدمة المجتمع، حيث ستقام المسابقة بالتعاون مع وزارة التربية وبالشراكة مع فريق تكاتف التطوعي علما بأن المسابقة تستهدف الفرق التطوعية والمجاميع الشبابية وطلاب المدارس إلى جانب المؤسسات الحكومية وجمعيات النفع العام.

وأضاف: ينظم المسابقة والملتقى جمعية الإصلاح الاجتماعي ممثلة بمركز العطاء للشراكة المجتمعية الذي يعمل على رعاية المشاريع والأعمال التطوعية والمشاركة في تقديم خدمات مجتمعية متميزة ذات جودة عالية لكافة فئات وأطياف المجتمع.

وبين الياقوت أن فترة طرح المشاريع التطوعية ستكون من تاريخ 1/3/2018 إلى تاريخ 21/4/2018 حيث سيتم تقييم الفعاليات التطوعية من قبل فريق تقييم مشكل من خبراء في العمل التطوعي ومن ممثلين لإدارة الأنشطة التربوية في وزارة التربية.

وأضاف: وستشهد المسابقة فعاليات أخرى نوعية داعمة للعاملين في حقل العمل التطوعي ومنها دورة تدريبية للفرق المشاركة بالتعاون مع معهد كامز للتدريب الأهلي وذلك بهدف تأهيل الفرق التطوعية لإقامة المشاريع التنموية التي تساهم في نهضة المجتمع.

وختم الياقوت بتوجيه الشكر إلى وزارة التربية وفريق تكاتف التطوعي لمشاركتهم وتعاونهم في دعم مسابقة هذا العام، داعيا  الجمهور والمهتمين  للحضور والمشاركة في  فعاليات المسابقة.

Exit mobile version