النائب يوسف الفضالة يشن هجوماً على رئيس مجلس الأمة

 

شن النائب يوسف الفضالة هجوماً على رئيس مجلس الأمة في جلسة المجلس اليوم ووصفه بـ (دولة الرئيس).

وقال ‏يوسف الفضالة: ‏هناك مسار جديد وانحراف واضح يحدث في الآونة الأخيرة، ومع الأسف كان ودي أن يكون رئيس المجلس موجود لأني أوجه له الكلام لأن رئيس هذه المؤسسة جزء من هذا الانحراف ونحن من اليوم يجب أن لا نطلق عليه رئيس المجلس ( لكن يجب أن نطلق عليه “دولة الرئيس”) لأن هناك انحراف واضح وتعدي على رئيس الوزراء وسلب اختصاصاته.
وأضاف‏: ‫دولة الرئيس‬ تكلم بعد التشكيل الحكومي وقال يجب أن يكون الحكم على الأداء وليس الاسماء.. يجب أن يكون هذا التصريح من رئيس الوزراء وليس “‫دولة الرئيس‬” ولكن من الواضح أن رئيس الوزراء في نهاية المطاف سلم الخيط والمخيط لدولة الرئيس.‬‬
وأضاف الفضالة: ‫دولة الرئيس‬ في 24 ديسمبر الجاري يصرح أن المنتخب السعودي لن ينسحب من البطولة “شنو” (ما) شأنك وعلاقتك؟، هناك وزير للشباب، وزير مختص.. وعندما تصرح عن مؤامرة في الإعلام ومخالفة مخرجين “شنو” (ما) علاقتك بانحراف في عمل الحكومة؟‬
وبين ‏يوسف الفضالة:
‏لما تكون هناك وزيرة مسئولة عن ملف التنمية الاقتصادية يتم إحالة موضوع الجزر ومدينة الحرير إلى وزير الدفاع “شنو” (ما) علاقته؟ من نحاسب عن أمر اقتصادي؟ هل نحاسب وزير الدفاع؟
ووجه الفضالة سؤالاً إلى رئيس مجلس الأمة قائلاً: إلى ‫دولة الرئيس‬ “شنو” (ما) مشكلة الوزير الحربي؟ “شنو” (ما) مشكلة أداءه يا ‫دولة الرئيس‬؟ عنده مشكلة مع آلتك الإعلامية “شنو” (ما) مشكلتك مع ياسر أبل؟ “شنو” (ما) مشكلته إنه ما يرجع؟ رجل أخلص وحرك الماء الراكد في الإسكان “ليش” (لماذا) لا يرجع؟ وأخطر ما يمارس ملامسة المحظور الدستوري في المادة 50 عن فصل السلطات.

Exit mobile version