الكندري يدعو لوقوف الجميع خلف سمو الأمير

أكد نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري التزام نواب المجلس بالوفاء للقسم الدستوري الذي أقسموا عليه بالإخلاص للكويت ولسمو أمير البلاد والتعامل مع رسالة سموه الموجهة اليهم، الثلاثاء، كرجال دولة وتنفيذ ما جاء في نطقه السامي والتحلي بالحكمة.

وأشاد الكندري في تصريح صحفي عقب اجتماع تشاوري للنواب نقل خلاله رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم رسالة موجهة من سمو أمير البلاد للنواب بمضامين رسالة سموه، مضيفاً أن سموه وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بأوضاع المنطقة.

ودعا إلى التفاف الجميع خلف سمو أمير البلاد الحصن الحصين للوطن وتكريس الوحدة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية بما يجعلنا نواجه كل التحديات بقوة وحزم.

وقال الكندري: إن علينا الاستجابة لتوجيهات سمو الأمير السامية، خاصة فيما يتعلق بالوحدة الوطنية والجنوح نحو التهدئة، لاسيما في العلاقة بين السلطتين، مضيفاً أن الأوضاع الدقيقة تفرض علينا أن نكون عوناً لسمو الأمير الذي تعتبر طاعته واجباً وطنياً ودستورياً.

وشدد على ضرورة أن يتم تعاطي النواب مع المرحلة الحالية بحذر ودقة بعيداً عن التصعيد، مؤكداً ضرورة تغليب مصلحة الوطن وأمنه على كل المصالح الأخرى، وأن يتجه الجميع نحو الاستقرار السياسي.

Exit mobile version