صلاح المضف: دور الإعلام الوطني حيوي لمد الجسور مع المواطنين

أشاد نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح مضف المضف، بالدور الذي يقوم به الإعلام الكويتي في تسليط الضوء على إنجازات القطاع الحكومي.

وقال المضف خلال احتفال أقيم صباح اليوم الثلاثاء، بمناسبة يوم الإعلام: «إن الدور الذي قام – ولا يزال – يقوم به الإعلام الكويتي في عرض ومتابعة إنجازات الجهات والمؤسسات الحكومية وبينها بنك الائتمان هام وضروري لتسليط الضوء على النقاط المضيئة ودعم وتعزيز الجهود الرامية إلى دفع مسيرة العمل والإنجاز وتجاوز ما قد يظهر من عقبات وعراقيل، وهو دور يزداد أهمية وإلحاحاً مع دخول عصر ثورة المعلوماتية ووسائل التواصل الاجتماعي».

وأوضح المضف في كلمته أن دور الإعلام حيوي لبناء ومد الجسور مع جمهور المراجعين والمواطنين عبر تزويدهم بالمعلومات الصحيحة والموثوقة وتوضيح وشرح القوانين التي يقوم عليها عملها والتغييرات والتعديلات التي أدخلت عليها والفئات والشرائح المستفيدة من خدماتها.

وأضاف: «أن الإعلام الكويتي موضع فخر واعتزاز جميع الكويتيين بوصفه منارة للحرية والكلمة الصادقة والرأي الحر الجريء، والمسؤول في آن، مؤكدا أنه كان دائما عند حسن الظن به في التحلي بالمسؤولية الوطنية، وضرب المثل في الالتزام بأخلاقيات المهنة، وأبرزها الدقة والموضوعية والحياد والمسؤولية والمصداقية».

وعبّر المضف عن أمله باستمرار الشراكة مع الإعلام الوطني الحر والنزيه، متمنيا استمرار التعاون وتكريسه ودعمه لمواجهة أعباء ومتطلبات المرحلة المقبلة.

Exit mobile version