الاحتلال يعتقل 14 فلسطينياً من الضفة ويغلق ورشة حدادة قرب جنين

نفّذت قوات الاحتلال “الإسرائيلي” الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة اقتحامات لأنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، أسفرت عن اعتقال 14 مواطنًا فلسطينيًا، عقب دهم منازلهم وتفتيشها.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، بأن قواته اعتقلت الليلة الماضية 13 فلسطينيًا، ممن وصفهم بـ “المطلوبين” في الضفة الغربية؛ بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية.

وذكر البيان، أن قوات الاحتلال أغلقت ورشة حدادة في بلدة “عرابة” قضاء جنين (شمالا)، بدعوى استخدامها لتصنيع الأسلحة، وقام بمصادرة معداتها.

وقال مراسل “قدس برس”: إن قوات الاحتلال أعادت اعتقال النائب في المجلس التشريعي عن حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عبد الرحمن زيدان، من بلدة “دير الغصون” قرب طولكرم، وأسرى محررين من المدينة، قبل الإفراج عنهم بعد التحقيق معهم.

كما نفّذ جيش الاحتلال حملة دهم لمنازل أسرى محررين في مدينة الخليل، وقام بالاستيلاء على أموال منها، كما صادر إحدى المركبات الخاصة.

فيما ذكرت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية الحاج محمد موسى الرجوبن من بلدة “دورا” غربي الخليل، على معبر “الكرامة” (المنفذ الوحيد الذي يصل الضفة الغربية بالعالم الخارجي عن طريق الأردن) خلال عودته من الديار الحجازية بعد أدائه مناسك الحج.

Exit mobile version