“مبارك الكبير التعليمية”: انطلاق دورة المعلمين الجدد

أكد المدير العام لمنطقة مبارك الكبير التعليمية منصور الديحاني، اليوم الثلاثاء، أن دورة المعلمين الجدد تهدف إلى استقطاب المعلمين والمعلمات الجدد لتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم في العملية التعليمية، مشيراً إلى أن الدورة تتناول الجوانب الإدارية للعديد من الإدارات، فلكل إدارة اختصاصاتها ليتم من خلال الدورة تسليط الضوء على أهم الأدوار، وخصوصا العلاقة المرتبطة بين المعلم والإدارة المختصة.

وأضاف أنه سيتم تناول التفاصيل الفنية والإدارية لاطلاع المعلمين على جوانبها بمشاركة التواجيه الفنية في منطقة مبارك الكبير التعليمية.

جاء ذلك خلال انطلاق دورة المعلمين الجدد للعام الدراسي 2017 – 2018 صباح اليوم الثلاثاء، تحت رعاية مدير عام منطقة مبارك الكبير التعليمية منصور الديحاني، وبحضور كل من مدير إدارة الأنشطة التربوية بمنطقة مبارك الكبير التعليمية محمد العجمي ومراقب رياض الأطفال والابتدائي بالإنابة سمر العماني، وعدد من المعلمين والمعلمات.

وذكر الديحاني أن الاستعدادات للعام الدراسي الحالي تجري على قدم وساق، فقد سعت العديد من الإدارات بكل جهد لتذليل المعوقات التي من شأنها أن تكون عقبة لانطلاق العملية التعليمية.

وأشار الديحاني إلى صدور العديد من القرارات بشأن تسكين الوظائف الإشرافية، بالإضافة إلى النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات وتسكين النقل الخارجي.

Exit mobile version