الجلال: تعاهدنا على تنفيذ رسالة الأمير بحذافيرها

أشاد النائب طلال الجلال بنتائج لقاء رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم الموسع مع النواب والحكومة الذي عقد في مكتب مجلس الأمة بحضور ٢٨ نائبًا وخمسة وزراء، والذي تم خلاله مناقشة التطورات الإقليمية وما يتعلق بقضية خلية العبدلي.

وأوضح الجلال في تصريح صحفي أن الحكومة أطلعت النواب خلال الاجتماع على كافة الإجراءات الخاصة بالوضع الإقليمي وسمو الأمير نقل إلينا رسالة عبر رئيس المجلس مرزوق الغانم، وقمنا بالرد على رسالة صاحب السمو بالسمع والطاعة.

وقال: “تلقينا بكل ترحاب رسالة صاحب السمو أمير البلاد، وتعاهدنا جميعًا بأن ننفذ مضامينها بحذافيرها، وأن نغلب الوحدة الوطنية في تصريحاتنا ونبتعد عن كل ما يثير الفتنة”.

وأكد الجلال اطمئنانه لما اتخذته الحكومة من إجراءات، لا سيما نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح من أجل ضبط المتهمين في القضية، مؤكدًا ثقته بالأجهزة الأمنية وقدرتها على التصدي لكل من يريد ببلدنا سوءًا.

وشدد على ضرورة أن يتحمل النواب مسؤولياتهم في الحفاظ على اللحمة الوطنية والابتعاد عن الخوض في علاقات الكويت الخارجية ودعم دور الدولة كوسيط في حل الأزمة الخليجية، نزولًا عند رغبة صاحب السمو في رسالته السامية.

وأكد أن الاجتماع كان إيجابيًّا ومثمرًا للغاية، اطلعنا خلاله على كافة الاجراءات التي قام بها الوزراء كل فيما يخصه عقب صدور الحكم الخاص بخلية العبدلي، كما استمعنا إلى شرح مفصل من النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد فيما يتعلق بعلاقات الكويت الخارجية والأوضاع الإقليمية.

وأعرب الجلال عن تمنياته بأن يلتزم الجميع، وأن يبتعدوا عن كل ما يثير الفتن، وأن تكلل جهود صاحب السمو في رأب الصدع الخليجي بالنجاح.

Exit mobile version