رئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي: نفخر بالكويت وسيطاً دولياً محترماً

 

– الرومي: نشكر سمو رئيس مجلس الوزراء على حفاوته بالعمل الخيري ونؤكد وقوفنا مع مبادرات صاحب السمو الأمير في لمّ الشمل الخليجي

 

عبر رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي حمود حمد الرومي عن عميق شكره من سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء، على حسن استقباله لوفد جمعية الإصلاح الذي ضم بالإضافة لرئيس مجلس الإدارة كلاً من هشام العومي، عضو مجلس إدارة أمين الصندوق، ومشعل الزير، رئيس فريق العلاقات العامة، الذي زار سموه صباح أمس الثلاثاء 1 أغسطس في قصر بيان.

وقال الرومي في تصريح صحفي عقب اللقاء: كان لقاء طيباً ومثمراً، لمسنا خلاله ثقة وحفاوة سموه ورعايته للعمل الخيري والأنشطة الاجتماعية التي تقوم بها جمعية الإصلاح الاجتماعي بإشراف ومتابعة من الوزارات المعنية في الحكومة الكويتية.

وأضاف: أكدنا خلال اللقاء مع سمو رئيس مجلس الوزراء وقوف الجمعية وتضامنها مع مبادرات صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه في لمّ الشمل الخليجي.

وعبر الرومي عن الشعور بالفخر الشديد لأن تكون الكويت وسيطاً دولياً مرموقاً ومحترماً في السعي لوحدة الخليج الذين هم أهلنا وأبناء عمومتنا كما أمر ديننا الحنيف.

مشيراً إلى أن سمو رئيس الوزراء أكد تقديره لموقف الجمعية المتضامن مع مبادرات أمير البلاد.

وأوضح الرومي أن اللقاء تضمن الاطمئنان على صحة سمو ولي العهد، نسأل الله أن يرجع لأرض الوطن بالسلامة.

وأضاف: تضمن اللقاء اطلاع سمو رئيس مجلس الوزراء على أعمال الجمعية وأنشطتها الحالية؛ مثل الأنشطة الخيرية والاجتماعية؛ مثل الأندية الصيفية ومراكز النشء والشباب، ولم يدخر سمو الرئيس جهداً في النصح بما فيه صالح الوضع العام الذي يتطلب حكمة وتهدئة.

وبمناسبة ذكرى الغزو العراقي الغاشم ختم الرومي اللقاء بتذكر الجهود الوطنية المخلصة في الغزو، سائلين المولى عز وجل أن يرحم شهداءنا الأبرار، وأن ينعم على بلادنا الحبيبة بالأمن والأمان.

Exit mobile version