وقفة تضامنية مع “الأقصى” أمام السفارة الفلسطينية اليوم

دعت القوى السياسية الكويتية الشعب الكويتي للوقفة التضامنية، اليوم الأحد 23 يوليو، في تمام الساعة 8 مساء أمام السفارة الفلسطينية، وذلك نصرة للمسجد الأقصى ودعماً لصمود الفلسطينيين في وجه المحتل الغاصب.

وأكدت القوى السياسية الكويتية في بيان دعمها نضال الشعب الفلسطيني العادل في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل حتى استعادة حقوقه كاملة غير منقوصة وإقامة دولته على كامل أراضيه وعاصمتها القدس الشريف.

وأدانت القوى الانتهاكات الوحشية للكيان الصهيوني في القدس المحتلة ومحيط المسجد الأقصى التي ارتقى على أثرها في اليومين الماضيين عدد من الشهداء، وسقط العديد من المصابين، بالإضافة إلى منع المصلين من دخول المسجد الأقصى إلا من خلال بوابات الإهانة والإذلال والإقرار بتبعية القدس والأقصى لسلطة المحتل الغاصب، كما أكدت وحدة فصائل المجتمع العربي الفلسطيني بمختلف أطيافه المدافعة عن حقوقها الوطنية المشروعة.

ودعت القوى السياسية ممثلة الحركة الديمقراطية المدنية (حدم)، المنبر الديمقراطي الكويتي، الحركة الدستورية الإسلامية (حدس)، التيار التقدمي الكويتي حركة العمل الشعبي (حشد)، حزب المحافظين المدني، الدول العربية والإسلامية وكافة دول العالم والمجتمع الدولي ممثلاً بمجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية في الحفاظ على السلم والأمن الدوليين واتخاذ جميع التدابير اللازمة لوضع حد لجرائم الكيان الصهيوني المحتل.

وحيت القوى السياسية الكويتية حركات شعوب العالم الحر الرافضة لممارسات الاحتلال الصهيوني والمدافعة عن حقوق الشعب الفلسطيني الذي يعاني من جرائم عصابة الاحتلال.

Exit mobile version