قطاع النشء بـ”الإصلاح”.. جهد متفانٍ وإبداع متوالٍ وتربية تدوم

دشَّن قطاع النشء بجمعية الإصلاح الاجتماعي بمنطقة الروضة حملته الإعلامية الثانية لتسجيل الناشئة بلجان ونوادي القطاع بجميع محافظات الكويت.

وفي هذا الإطار، صرح طارق العبدالله، نائب رئيس القطاع، بأن حملة التسجيل بدأت بتاريخ 2/ 7/ 2017م وتستمر حتى 8/ 7، حيث تهدف الحملة لدعوة أبنائنا البنين من عمر عشر سنوات وحتى الرابعة عشرة للمشاركة في برامج وأنشطة القطاع المتنوعة ما بين حلقات تحفيظ للقرآن الكريم، وبرامج تربوية هادفة، وأنشطة رياضية وترفيهية ورحلات وسباحة.

وقد أكد العبدالله في تصريحه أن قطاع النشء بجمعية الإصلاح منذ نشأته وقد أخذ على عاتقه بناء جيل ناشئ صالح متميز، يعتز بدينه ووطنه، وذلك وفق برامج وأنشطة هادفة يقوم عليها مربون أكفاء؛ لذا صمم القطاع خطته الإستراتيجية لمدة ثلاث سنوات وفق الغايات التالية:

– صناعة لبنات صالحة ومنتجة في المجتمع الكويتي.

– بناء أركان العمل المؤسسي لقطاع النشء وإبراز دوره الريادي.

وأضاف العبدالله في تصريحه أن القطاع حدد خمس قيم يستهدفها في تنشئته لأبنائنا وهي: الأمان، المواطنة، التميز، المسؤولية، الشراكة.

وبفضل الله ثم بجهود العاملين بالقطاع استطعنا خلال العام الأول من خطتنا فتح ما يقرب من 15 لجنة بمناطق متعددة بمحافظات الكويت، وأقمنا العشرات من البرامج التربوية والرياضية والترفيهية الناجحة، واستوعبنا المئات من أبنائنا ليستفيدوا من أوقاتهم وتوجيه قدراتهم ومواهبهم.

واختتم العبدالله تصريحه الصحفي قائلاً: ويمكن لأولياء الأمور أو الأبناء التسجيل بأحد هذه النوادي أو اللجان المتواجدة بجميع محافظات الكويت من خلال الهاشتاج: # لجنة_النشء، حيث سيجد رابطاً يحتوي استمارة التسجيل وفيديو تعريفياً عن أعمال قطاع النشء وبرامجه.

مختتماً حديثه داعياً الله تعالى أن يحفظ الكويت وشعبها وقيادتها وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

Exit mobile version