الصحة: مليونان و100 ألف دينار للمؤتمرات وورش العمل

كشف مدير العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة مشعل العنزي، اليوم الثلاثاء، عن رصد مليونين و100 ألف دينار ميزانية للمؤتمرات وورش العمل بالوزارة خلال السنة المالية الجديدة، حيث تم تخصيص 38 مؤتمراً، و20 ورشة عمل خلال العام بميزانية قدرها 50 ألف دينار للمؤتمر الواحد و10 آلاف لورشة العمل.

وأضاف العنزي، خلال لقاء تنسيقي مع ممثلي الصحف ووسائل الإعلام: هناك نقلة نوعية كبيرة بقطاع العلاقات العامة والإعلام في الوزارة على المستويات كافة، حيث سيتم الربط القسم الرئيسي للعلاقات العامة والإعلام داخل الوزارة بجميع أقسام العلاقات العامة في المستشفيات والقطاعات الإدارية المختلفة، وذلك خلال الأسابيع القليلة المقبلة، فضلاً عن إعداد دورات تدريبية داخل وخارج الوزارة لتطوير أداء العاملين في هذا القطاع الهام والحيوي وصقل مهاراتهم.

وقال العنزي: كما قمنا بربط قسم العلاقات العامة والإعلام في الوزارة مع الإدارات ورؤساء الأقسام للتواصل على مدار الساعة مع العلاقات العامة وخدمة المواطن، وذلك للتعامل مع الحالات الحرجة والأزمات، كما قمنا بالاجتماع مع رؤساء الأقسام والمختصين لإعداد دورات تدريبية مكثفة للعاملين في العلاقات العامة في جميع الإدارات.

وأعلن عن إعداد هويات خاصة لممثلي الصحف ووسائل الإعلام لتسهيل المهام في تغطية المؤتمرات وورش العمل المختلفة وإجراء اللقاءات.

Exit mobile version