“العمل الإسلامي” الأردني ينفي دعوة السفير الروسي على إفطاره المركزي

نفى حزب جبهة العمل الإسلامي أن يكون قد وجه دعوة إلى السفير الروسي بعمَّان لحضور الإفطار المركزي الذي أقامه الحزب، أمس الثلاثاء، فيما لم يحضر السفير الحفل.

وقال أمين عام الحزب محمد الزيود، بحسب تصريحات لموقع “البوصلة” الإخباري: إن قيادة حزب جبهة العمل الإسلامي لم توجه دعوة رسمية إلى السفير الروسي لحضور الإفطار، مستدركاً: لكن ربما أنه كان هناك اجتهادات فردية بهذا الشأن ولا تمثل الموقف الرسمي للحزب.

وأكد حزب جبهة العمل الإسلامي في تصريح أصدره، اليوم الأربعاء، أن المواقف السياسية والتعبير عن وجهة نظر الحزب في مختلف القضايا إنما تصدر عن المكتب التنفيذي للحزب وأمينه العام، وأن أي موقف أو تعبير يمثل وجهة نظر من عبّر عنه.

وكان ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام محلية تداولوا أخباراً تتحدث عن دعوة الحزب للسفير الروسي بعمَّان لحضور حفل إفطاره المركزي؛ حيث أثارت تلك الأخبار تساؤلات عديدة، وحملت رسائل عتب على الحزب قبل أن ينفي توجيه الدعوة.

وكان الحزب قد نظم، أمس الثلاثاء، حفل إفطار مركزياً بمشاركة شخصيات ورموز وطنية ونقابية، من كافة محافظات المملكة، في إطار نشاطاتها للتواصل مع المجتمع المدني والقوى السياسية والحزبية، تأكيداً منها على أهمية عقد مثل تلك اللقاءات الرامية لبلورة رؤية وطنية جامعة من مختلف التيارات.

وشارك في حفل الإفطار الذي أقيم بقاعات النعمان بالعاصمة عمَّان عدد من أعضاء مجلس النواب الثامن عشر، على رأسهم نواب كتلة التحالف الوطني للإصلاح، وقيادات الحركة الإسلامية، إضافة إلى عدد من الشخصيات الحزبية الاجتماعية والإعلامية.

Exit mobile version