البلدية: تحرير مخالفتين وإتلاف 5 أطنان و663 كيلوجراماً من المواد الغذائية

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن استمرار حملتها الإعلامية تحت شعار #صحتك-أمانة والتي تستهدف التأكد من المادة الغذائية في أماكن تداولها.

وفي هذا الصدد، كشف رئيس فريق الطوارئ لفرع بلدية محافظة حولي رياض الربيع عن قيام فريقه بحملة تفتيشية على المطاعم والمخازن التي تتداول المواد الغذائية للتأكد من صحتها وسلامتها قبل تداولها من الجمهور.

وأشار الربيع بأن الفريق قد قام بضبط أحد المخازن غير المرخصة بمنطقة السامية يقوم بتخزين المواد الغذائية منتهية الصلاحية مسفرة عن إتلاف 5 أطنان و663 كيلوجراماً من المواد الغذائية تنوعت ما بين منتجات الألبان وبعض العصائر مختلفة الأنواع، إلى جانب تم تحرير مخالفتين تنوعت ما بين تداول مواد غذائية منتهية الصلاحية المسجلة على عبواتها وفتح محل قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية.

ونوهت إدارة العلاقات العامة في بلدية المواطنين والمقيمين في حال وجود أي شكوى تتعلق بالعمل البلدي بعدم التردد بالاتصال بفرق الطوارئ تحت رقم 1855555 لمحافظة العاصمة، و1855550 لمحافظة حولي، و1855552 لمحافظة الفروانية، و1855551 لمحافظة حولي، و1854444 لمحافظة مبارك الكبير، و1852222 لمحافظة الأحمدي، الذين يعملون على مدار الـ24 ساعة لتلقي شكواكم ومتابعتها وفق الإجراءات والقوانين التي شرعتها البلدية.

والجدير بالذكر بأن الحملة قد شارك فيها كل من رئيس فريق الطوارئ رياض الربيع، ومشرف النوبة إسحاق الصراف، وكل من المفتشين العلي السالم، وسلمان إبراهيم، وعبدالخالق عبدالقدوس.

Exit mobile version