“الخيرية العالمية” تطلق موقعها الخيري على الإنترنت

دشنت الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير موقعها الإلكتروني على الإنترنت للعمل الخيري واستقبال التبرع الإلكتروني بـ”الكي نت”.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية د. عادل عبدالله الفلاح: إنه من يمن الطالع أن ينطلق موقع الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير متزامناً مع شهر رمضان المبارك، وبهذه المناسبة أتقدم بأحر التهاني إلى حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير البلاد، وولي عهده الأمين، وسمو رئيس الوزراء، والشعب الكويتي الكريم، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأضاف الفلاح: ينطلق الموقع لتلبية رغبات أصحاب الأيادي البيضاء في الكويت بلد الخير والعطاء، حيث يتيح إمكانية التبرع الإلكتروني بسهولة وأمان لمشاريع الجمعية الخيرية، والتي نستهلها بمشروع إفطار الصائم.

وتابع: التبرع على الموقع سهل وآمن، حيث يحقق معايير الأمان التي تفرضها شركة “Knet“، كما تم إنشاء الموقع الإلكتروني بعد الحصول على موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وأوضح الفلاح أن الموقع غني بالمعلومات حول مشاريع الجمعية الخيرية الدائمة والموسمية والصدقات والزكاة وكافة أنواع التبرعات، حيث يشتمل على نبذة تعريفية عن كل مشروع وآلية المساهمة فيه، علاوة على اختيار نوعية المشروع الخيري من قائمة المشاريع الموجودة في الموقع من رعاية الأيتام أو إعانة فقراء أو مشاريع صحية أو تعليمية أو مشاريع وقفية والمشاريع الرمضانية، كما يهتم بعرض الأخبار الخاصة بالجمعية الخيرية العالمية في مجال العمل الخيري والتطوعي، كما يتيح الموقع لزواره فرصة المراسلة والتواصل مع الجمعية من خلال رابط “اتصل بنا”.

وختم الفلاح بدعوة الجمهور الكريم لزيارة الموقع على الرابط gcad-kw.com لدعم مشاريع الجمعية الخيرية والمساهمة في مشروع إفطار الصائم؛ انطلاقاً من قول رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من فطر صائماً كان له مثل أجره، غير أنه لا ينقص من أجر الصائم شيئاً”، بالإضافة إلى مشروع ثمار الإحسان ويهدف إلى تأمين الغذاء من خلال السلات الغذائية للأسر المحتاجة، ومشروع اليد المنتجة علمني كيف أصطاد، ومشروع ميراث العلماء لدعم المشاريع التعليمية وكفالة طلاب العلم.

Exit mobile version