(السكنيّة): فتح باب التخصيص على قطعتي (3 و4) في قسائم خيطان الجنوبي

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم عن فتح باب التخصيص على قطعتي (3 و4) في قسائم خيطان الجنوبي بمساحة 400 متر مربع لأصحاب الطلبات السكنية حتى تاريخ 30 يونيو 1998 وما قبل.
وأوضح نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص في المؤسسة أحمد الهداب في تصريح صحافي أن على الراغبين في التخصيص مراجعة إدارة خدمة المواطن بالمبنى الرئيس للمؤسسة في جنوب السرة أو أحد الفروع التابعة اعتباراً من يوم الأحد المقبل.
وأضاف أن على الراغبين في التخصيص اصطحاب المستندات الرسمية وهي صورة عن البطاقة المدنية للزوج والزوجة والأبناء وصورة عن عقد الزواج في حال وجود زوجة ثانية وصورة عن عقد الطلاق وشهادة من وزارة العدل باسم الزوج والزوجة.
وبيّن الهداب أن على الراغبين في التخصيص إحضار شهادة راتب حديثة تفصيلية لمن يعمل في القطاع الحكومي وشهادة من التأمينات الاجتماعية بمدد الاشتراك.
وأضاف أن الذي يعمل في القطاع الخاص عليه إحضار شهادة راتب تفصيلية حديثة تبين عدم تقاضيه بدل إيجار أو بدل سكن من عمله وشهادة من التأمينات الاجتماعية بمدد الاشتراك.
وأوضح الهداب أنه في حالة التخصيص على بيت حكومي إذا كان المتقدم لا يعمل فعليه إحضار شهادة راتب تفصيلية حديثة للكفيل وصورة عن البطاقة المدنية للكفيل وحضور الكفيل شخصياً للتوقيع.
وأفاد بأنه إذا كان والد صاحب العلاقة متوفى أو والدته الكويتية أو الخليجية فيجب إحضار صورة عن حصر الوراثة وشهادة من التسجيل العقاري باسم المتوفى مضافاً إليها الرقم المدني.
وذكر إذا صاحب العلاقة (وحيد الأب) فيجب عليه إحضار شهادة من وزارة العدل فيما يتوجب على من لديه أولوية إعاقة إحضار شهادة حديثة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة.

Exit mobile version