المجمع الفقهي العراقي يمد الموصل بالأدوية والأجهزة الطبية (فيديو)

زار المجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء للدعوة والإفتاء المركز التخصصي لطب الأسنان في منطقة حي النور القريبة من مجسر المثنى في مدينة الموصل، لإمداده بالأدوية والأجهزة الطبية.

وقال المجمع: قدم المجمع مزيداً من الإغاثات والمساعدات لأهل الموصل واليوم جئنا بشيء مختلف، جئنا بأدوية ومستلزمات طبية للمجمع الطبي، وهو المجمع الأول ويكاد يكون الوحيد في مدينة الموصل للأمراض الموجودة وكثير منها قد تكون مستعصية وخاصة الطارئة.

وأضاف: اليوم حدثنا الأطباء عن كثير من الحالات التي كانت بحاجة إلى هذه المواد الطبية.

وشكر المجمع جميع من ساهم في التبرع لهذا المجمع الطبي، مؤكداً أن المجمع سيبقى الراعي الرسمي لكل أهله في الموصل، ولا يغفل باباً من أبواب الإغاثة إن كان طعاماً أو شراباً أو سقاء أو دواء، هؤلاء إخواننا ولا بد علينا أن نقف وقفة حقيقية التي سيسألنا الله عنها يوم القيامة. 

 

{source}
<!– You can place html anywhere within the source tags –><iframe src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Ffc.iraqi%2Fvideos%2F646863395508508%2F&show_text=0&width=560″ width=”560″ height=”315″ style=”border:none;overflow:hidden” scrolling=”no” frameborder=”0″ allowTransparency=”true” allowFullScreen=”true”></iframe> s

{/source}

Exit mobile version